عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-17, 07:30 رقم المشاركة : 23
عصي الدمع
بروفســــــــور
إحصائية العضو







عصي الدمع غير متواجد حالياً


افتراضي رد: وللقرصنة فصل جديد ! (بالصور)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الورزازي المحمدي مشاهدة المشاركة
أهلا بك اخي المبدع الأنيق ناصف ( عصي الدمع / محمد الزراري )، تعددت الأسماء والمبدع المتألق الجميل واحد ..إبداعك الساحر أخي محمد يغري الأنذال ذوي النفوس المريضة شفاهم الله ( وشفاها الله ) بالاختلاس هههههه .. ياااااااااااه.. يالها من خسة ووضاعة أن يضبط السارق (ة).. لقد صدق الله تعالى حين قال وهو أحكم القائلين :" والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما " ..لي فهم خاص لهذه الآية أرجو الله أن أكون مصيبا فيه ، وهو أن الأمر بالقطع ليس بالضرورة ( على الدوام ) ماديا ناجزا ، إذ يمكن أن يكو الإفضاح أوالتشنيع بالسارق أو السارقة نوعا من أنواع العقاب / القطع القاسية جدا .. تصوروا معي أيها الأستاذيون / الأستاذيات أن يتم التشهير بامرئ سارق على رؤوس الأشهاد ، أليست تلك ضرية قاضية ل"مساره الإبداعي" إن كان له/ها مسار فعلا ؟..ذاك نوع من انواع القطع القاسية المؤلمة ..
مرة أخرى أعبر عن تضامني المطلق معك شاعرنا عصي الدمع ..
أيها المبدعون وعشاق الإبداع ، أيها النقاد ، أخونا محمد الزراري / عصي الدمع شاعر من العيار الثقيل .. فهلا فكر القائمون على منتدى الاستاذ في اتخاذ إجراءات عملية وقانونية تصان بموجبها حقوق الملكية الفكرية والقانونية لأعمال المبدعين بأسمائهم حماية لها من اللصوص المجرمين ...؟ فقد سبق أن تعرضت أعمال أختنا سعيدة سعد وأخينا أحمد أمين وغيرهما للقرصنة من قبل ، وسيستمر النزيف لاشك إذا لم تتخذ الإجراءات اللازمة لردع هذا السلوك الجبان ..
محبتي وتقديري

أخي الكريم محمد
كلماتك وسام على جبين حروفي العليلة، وشهادتك ميثاق شرف ووفاء يطوقني.
أضم صوتي إلى صوتك للمطالبة بوضع آلية ناجعة لمحاربة هذه الظاهرة المقيتة، ومحاربة ذوي النفوس العليلة، الذين لا هم لهم سوى الرقص على جراح الآخرين.
هذه القضية -أخي محمد - تتفاعل وبشكل سريع. فمنتدى عناقيد أدبية حذف - كإجراء أولي- نصوصي المقرصنة، ومنتدى مطر سيحسم في الأمر هذا اليوم إن لم يصدر عن المتهمة ما يثبت براءتها.
شكرا لك ولكل من تفاعلوا مع الموضوع.
ولكم جميعا كل التقدير والاحترام.





التوقيع


    رد مع اقتباس