عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-16, 20:41 رقم المشاركة : 19
عصي الدمع
بروفســــــــور
إحصائية العضو







عصي الدمع غير متواجد حالياً


افتراضي رد: وللقرصنة فصل جديد ! (بالصور)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الورزازي المحمدي مشاهدة المشاركة
لا أدري بأي اسم كنت تدخل إلى الغرفة الصوتية ، لكنني سبق لي أن استمتعت بنصوص شعرية بالغرفة الصوتية التي ينشر جديدها على منتدى الأستاذ ، ولا أعلم إن كانت تابعة له أم لا ، أقول سبق لي أن تلذذت شعرا موزونا بأذني الموسيقية التي تسعفني أحيانا ، حين يكون النص الشعري يتراقص إيقاعا وجمالا بالغرفة الصوتية قبل أسابيع مضت وكنت أخبر صاحبها، وقتذاك، بأنها نظمت على وزن كذا ، وكان الشاعر يؤكد لي ذلك ..ذكرني إن كنت أنت ذاك المبدع الجميل أخي عصي الدمع/محمد الزراري ، لأنه لم يكن أيا من هذين الاسمين( إن لم تخنني الذاكرة التي ما زلت أحمد الله على قوتها) ، وبأي اسم كنت تدخل إلى الغرفة الصوتية..
وإن كنت أنت فأنا ممن حضروا الأمسية تلك .. ولأنني ممن استمتعوا بجميل إبداعك ، ولأنني جزء من خريطة الكتابة التي ننثر عبرها حروفنا،بغض النظر عن الجنس أو اللون الإبداعي ، فإنني أعبر عن استنكاري لسلوك اللصوصية والخيانة لمجهودات الآخرين ، مجهودات هي جزء من رؤاهم وتجاربهم ووجداناتهم ومخاضاتهم وبوحهم و...
عجبي لك ياهذا اللص وياهذه الخائنة لإبداع عانى صاحبه كما يعاني من قلع ضرس .. ألا تستحيي(ين) يوم توضع النقاط على الحروف ، ويتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود ، ويتبين السارق والمسروق ؟!!!!
تبا لكل من سولت له نفسه الركوب على مطية السرقة مدعيا حضوره الإبداعي في هذا المنتدى أو ذاك .. وسحقا لك من مختلس لا يخشى الفضيحة ..
تضامني اللامشروط معك شاعرنا محمد الزراري / عصي الدمع ..
تقديري واحترامي ومحبتي .

تأكد -أخي محمد- من أن ذاكرتك- صانها الله- قوية. فهذا العبد الضعيف هو من تفاعلت معه أذنك الموسيقية تلك الليلة. تذكر ذلك جيدا، وتذكر أيضا اسمه المستعار "ناصف"، ولم يكن ذاك تفاعلنا الأول ...
شكرا جزيلا على كلماتك الطيبة وعلى وقوفك بجانبي في هذا الظرف الحساس.
و لك مني كل المودة والتقدير.





التوقيع


    رد مع اقتباس