عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-15, 13:26 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي طلبة بمدرسة التسيير بمونريال يزورون المغرب في ماي المقبل


طلبة بمدرسة التسيير بمونريال يزورون المغرب في ماي المقبل

وكالة المغرب العربي

وكالة المغرب العربي : 15 - 04 - 2011


يقوم عدد من الطلبة الكنديين بمدرسة التسيير بمونريال، الرائدة في عالم الأعمال، بزيارة للمغرب في شهر ماي المقبل في إطار برنامج تعليمي للمؤسسة.
وأوضح المكلف بالتكوين في المدرسة السيد بلقاسم الرحماني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، في ختام لقاء، أمس الخميس بمونريال حول "إمكانيات الأعمال في المغرب"، أنه خلال هذه البعثة، سيقوم حوالي 20 طالبا، من 15 إلى 30 ماي المقبل، بزيارة عدد من المقاولات في قطاعات الخدمات والصناعة التقليدية.
وأضاف السيد الرحماني أن مدرسة التسيير بمونريال تنظم سنويا زيارات إلى العديد من البلدان (البرازيل، الصين، فرنسا، فيتنام، المكسيك، كوريا الجنوبية، روسيا، والهند)، قائلا: "بحكم مهمتي كمسؤول عن مسلك الإجازة لدى مصلحة تدريس الأعمال الدولية، ارتأيت أنه أصبح من الضروري إضافة وجهة المغرب العربي والشرق الأوسط، حتى يتسنى إيصال عرضنا التعليمي للطلبة الراغبين في اختيار المناهج الدراسية الدولية".
وأضاف أن المغرب سيكون وجهة بالنسبة للسنوات الثلاث المقبلة، وأن هذا الاختيار كوجهة أولى، تم تحديده تحت موضوع "المملكة المغربية: بين الأصالة والمعاصرة.. بلد صاعد".
ويتمحور برنامج هذه البعثة، التي يقودها السيد الرحماني، حول تنظيم لقاءات مع مسؤولين مغاربة والقيام بزيارات إلى عدد من المدن كالدار البيضاء والرباط وطنجة وفاس، ومكناس .








    رد مع اقتباس