عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-12, 20:29 رقم المشاركة : 9
ام الغاليتين
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية ام الغاليتين

 

إحصائية العضو








ام الغاليتين غير متواجد حالياً


وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

مسابقة الصحابة والصحابيات وسام المنظم

وسام المنظم مسابقة كان خلقه القران

و وسام المشاركة المميزة في مسابقات رمضان 1433

وسام حفظ سورة البقرة

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

افتراضي رد: احساسي الخاص نتيجة الحفظ لسورة البقرة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elqorachi zouaouia مشاهدة المشاركة
شكرا على الردود الطيبة والقلوب المفعمة بحب الله وطاعته مثلكم سرقني الزمن ومضى مني العمر وضعفت الذاكرة ، لكن العزيمة والارادة حديد وساواصل الجهود ان شاء الله بفضل ربي وبفضل تشجيع اخواني واخواتي في المنتدى ودامت لكم الصحة والعافية .


وفقك الله أختي الكريمة لما يحب ويرضى. لا تقولي أبدا أختي (سرقني الزمن ومضى مني العمر وضعفت الذاكرة)بل قولي الحمد لله الذي هداني لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله. بل هذه نعمة أنعمها الله عليك لأنه يحبك وحبه يتجلى في أنه فتح عينيك على حقيقة الدنيا لتستدركي ما فاتك.أختي هناك الكثير من الناس في أواخر أعمارهم ولكنهم لا يزالون غافلين عما أنت فيه وعلى ما هداك إليه رب العالمين.أنت أختي الكريمة في نعمة وما أجلها من نعمة الا وهي أن يمن الله علينا بحفظ كتابه الكريم وأن يرزقنا وقتا لذلك فهناك الكثير منشغلون بملذات الحياة وما أغفلهم عن ألذ ما فيها ألا وهي القرب من الله والاغتراف من ينابع الايمان وجعل كتابه دستوا لحياتنا اليومية.
(لكن العزيمة والارادة حديد وساواصل الجهود ان شاء الله )
أعانك الله أختي على فعل الخيرات وجنبك المنكرات وأدخلك جنات الخلد إن شاء الله.فما أعظم عزيمة يقويها الايمان بالله وأجل إرادة تستثمر للمضي في الطريق المسقيم.
أعاننا الله وإياك على فعل الخيرات وإتباع الصراط المستقيم والسير على هدي أشرف المخلوقات والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.





    رد مع اقتباس