عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-26, 17:37 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

new1 توزيع الجوائز على الطلبة الأكثر استحقاقا لولوج المدارس المغربية الكبرى


توزيع الجوائز على الطلبة الأكثر استحقاقا لولوج المدارس المغربية الكبرى

تم يوم الجمعة بالدار البيضاء، توزيع الجوائز على الطلبة الأكثر استحقاقا لولوج المدارس المغربية الكبرى للمهندسين.
ويبلغ عدد المتوجين في هذا الحفل، الذي تميز بالخصوص بحضور لطيفة العابدة كاتبة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي،25 طالبا يحتلون أحسن الرتب لولوج المدارس العليا المغربية للمهندسين.
ونوهت العابدة في كلمة بالمناسبة بمجموع طلبة هذا الفوج الجديد وبالجهود التي قاموا بها في هذا الإطار لبلوغ هذه المرحلة، مشيدة بالجهود الجبارة التي يقوم بها كافة الفاعلين التربويين من أساتذة ومدراء ومسؤولين وإداريين ومنسقين ومفتشين.
كما أكدت العابدة على أن الرفع من مستوى وجودة التعليم يعد مدخلا أساسيا إلى تحسين المنظومة التربوية برمتها، مشيرة إلى أن الوزارة ركزت في برنامجها الاستعجالي على الرفع من مستوى وجودة التعليم بالمدارس والجامعات.
وأشادت، خلال هذا الحفل، الذي عرف حضور العديد من رجال المال والتربية والتعليم، بالشراكة المثالية بين الوزارة ومؤسسة (التجاري وفابنك) للعمل سويا من أجل مواكبة المواهب عبر مختلف المؤسسات التعليمية بالمملكة.
ومن جهته جدد محمد الكتاني الرئيس المدير العام لمجموعة (التجاري وفابنك) في كلمته، التأكيد على التزام المجموعة، إلى جانب الفاعلين في مجال التربية والتعليم، بمواكبةالمتفوقين من الطلبة في مشوارهم التعليمي.
وبعد أن أشاد بالمتوجين من الطلبة المتفوقين، أشار إلى الإنجازات التي حققها الطلبة هذه السنة تعد دليلا على أن المغرب يتوفر على كفاءات شابة لا ينقصها سوى التأطير والتكوين والمواكبة .
وتوج هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار التقاليد التي دأبت مجموعة (التجاري وفابنك) على تنظيمها من أجل مكافأة الطلبة المتفوقين ومواكبتهم في مسارهم التعليمي، بتوزيع الجوائز على الطلبة الأكثر استحقاقا لولوج المدارس المغربية الكبرى للمهندسين.

10/26/2009





    رد مع اقتباس