عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-01, 23:16 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي بني شيكر: جمعية الآباء بمجموعة مدارس تاوريرت تعقد جمعها العام


بني شيكر: جمعية الآباء بمجموعة مدارس تاوريرت تعقد جمعها العام

البشير الورياشي

ناظور سيتي : 01 - 04 - 2011


عقد جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بمجموعة مدارس تاوريرت ، ببني شيكر بحضور رئيس المجلس القروي وقائد قيادة بني شيكر وبني بوغافر جمعها العام لتجديد المكتب المسير للجمعية يومه الأحد 27 مارس الجاري ، بقاعة الاجتماعات التابعة للمؤسسة ذاتها على الساعة الرابعة مساءا ، و بعد افتتاح الجمع العام من طرف مدير المدرسة و الكاتب العام للجمعية مرحبا بالحضور من الآباء و الأمهات، مذكرا بالأهداف التي تسعى الجمعية و المدرسة معا لتحقيقها و التي من اجلها عقد الجمع العام لتجديد المكتب المسير.
بعد ذلك قدم رئيس الجمعية التقرير الأدبي مستعرضا الإنجازات التي حققا المكتب المنتهية ولايته، ثم استمع الحضور للتقرير المالي الذي قدمه أمين المال، تلت ذلك مناقشة الحضور لما جاء فيه، بعد ذلك صادق الجمع العام على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع، فقدم المكتب المسير استقالته، لتكلف لجنة تحضيرية بتسيير الاجتماع من اجل انتخاب مكتب جديد.
فتحت اللجنة المكلفة بتسيير الجمع العام باب المناقشة حيث تم تثمين عمل المكتب السابق،و أثير النقاش حول آليات تحسين مستوى الجمعية، و تفعيلها أكثر بما يخدم مصلحة التلميذ . بعد ذلك انتخب الجمع العام أعضاء المكتب المسير الجديد. فكانت التشكيلة على الشكل التالي:
الرئيس : عاشور بنعلي
النائب الول : عبد القادر بطيوي
النائب الثاني : بنعيسى اوراغ
الكاتب العام : محمد الفحصي
النائب الاول : مرزوق القجوعي
النائب الثاني : ميمون مالكي
أمين المال : السهلي القجوعي
النائب الاول : مَحمد مالك
النائب الثاني : عبد القادر مومن
المستشارون : شعيب المدني - محمد اشوراق - شعيب بوطيبي - مرزوق الماموني







    رد مع اقتباس