عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-01, 01:09 رقم المشاركة : 22
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: CDT تلوح بإضراب عام


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educagadir مشاهدة المشاركة
أخي مع كل احترامي لك و للذي تدافع عنه فأنا ما عدت بعد اليوم أثق في خطابات الزعامات المتخادلة التي تربعت على عرش العمل النقابي منذ زمن ليس بالقليل. لقد انكشف المستور و توضحت معالم الصراع فإما أن نكون مع هذا الشعب المسكين أو نكون مع جوقة الطبالة و الغياطة التي تلمع وجه النظام المتهالك . فلا منزلة بين المنزلتين.
أنا لا أشكك في جدوى العمل النقابي و لكن لي أكثر من تحفظ على نقابيينا المتخادلين الذين استساغوا ما يلقى إليهم من فتات موائد النظام مقابل لعب دور الاطفائي البئيس الدي تتم المناداة عليه في كل مرة حشر النظام في الزاوية و يقوم كعادته بإنتاج خطاب التهدئة و التفهم للوضعية الوطنية و الدولية.
اسمح لي أخي ما عدت قادرا على ابتلاع تلك الخزعبيلات التي لم تعد تنطلي على أحد في زمننا هذا .مع كل احترامي وتقديري لموقفك . لقد سقط المقدس منذ هب شباب تونس و من بعده شباب مصر و ملؤوا الساحات والميادين لقد تأسست شريعة أخرى لا تؤمن إلا بسيادة الشعب و لا إرادة فوق إرادته.

تدخلي السابق ليس دفاعا عن نوبير و انما عن انسانيتنا كبشر فله ما له و عليه ما عليه و التاريخ وحده كفيل بأنصاف كل شخصية عمومية ايجابا او سلبا.
تحيتي





    رد مع اقتباس