عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-30, 15:06 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي أمسية شعرية بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية



أمسية شعرية بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية

عمر حمداوي قصر السوق

بوابة قصر السوق : 30 - 03 - 2011

بمناسبة اليوم العالمي للشعر نظم نادي التجربة الأدبية ونادي الأدب الفرنسي بالكلية المتعددة التخصصات الرشيدية أمسية شعرية يوم الثلاثاء 29 مارس 2011 بحضور العديد من الشعراء الذين أتحفوا الطلبة بقصائد باللغة العربية والأمازيغية والدرجة المغربية (الزجل) واللغة الفرنسية. وفي مقدمتهم الشاعر لحسن عايي ومحمد أبركان والأستاذة بشرى السعيدي والأستاذ أحمد الطايعي والشاعر محمد أكوجيل وشاعر القصيدة العمودية بالرشيدية عبد الحميد العمري والشاعر والباحث الأمازيغي الشاب عبد الحكيم باقي والزجال عمر حمداوي. كما عرف الحفل الشعري مشاركة العديد من الطلبة الذين أبوا ألا أن يضعوا بصماتهم في هذا السمر الشعري المتميز والذي حضره ثلة من الأستاذة والإداريين من الكلية.
وفي الختام كانت مفاجأة الحفل هي تكريم الأستاذ البشير التهالي الذي أبدى عن سعادته بهذا التكريم الغير المتوقع من لدن طلبته الذين يرون فيه الأستاذ والمربي والصديق والإنسان المتواضع الذي يستحق أكثر من ذلك. وقد سلمه الهدية الأستاذ عثمان بيصاني.
وللإشارة فقد عبر طلبة نادي التجربة الأدبية عن أسفهم الشديد أتجاه ما نشره نادي الإعلام والتواصل على موقع قصر السوق من خلال الإعلان الذي اقتصر فيه على أن النادي الفرنسي هو المنظم لهذه الأمسية الشعرية فقط.







    رد مع اقتباس