عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-24, 20:16 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي المعطلون يعودون إلى الشارع وغموض في ملف توظيفهم


المعطلون يعودون إلى الشارع وغموض في ملف توظيفهم

التجديد

التجديد : 24 - 03 - 2011


يسود غموض حول توقيت استجابة حكومة عباس الفاسي لمجموعات المعطلين حاملي الشواهد العليا، الذين وعدتهم بالإدماج والتعيين في مختلف القطاعات الحكومية في فاتح ماس، لكن يتم في كل مرة التأجيل، بل عدم الالتزام بكل موعد تعلنه.
واحتجاجا على التأخير وعدم الالتزام بموعد محدد، خرجت مجموعات المعطلين يوم الإثنين 21 مارس 2011 إلى شارع محمد الخامس بالرباط، وقال مصطفى الربان كاتب عام مجموعة الصمود إن مجموعات المعطلين بصدد التنسيق للخروج للشارع من أجل الاحتجاج مرة أخرى، حتى تنفيذ وعود الحكومة بإدماج أزيد من 4300 معطل. وأضاف الربان أن التأخير غير مفهوم ولا واضح، إذ في كل مرة يعلن مستشار الوزير الأول بموعد لكن لا يحترمه.
وحتى أمس الثلاثاء، كان المعطلون ينتظرون الإعلان عن توظيف 2200 معطل كدفعة أولى، حسب المعلومات التي وقع تسريبها لبعض المجموعات، لكن حتى صباح أمس يقول الربان ''لم يتصل بنا أحد، ولم نخبر بأي شيء''، في حين قال مصدر آخر ل''التجديد'' إنه قد يعلن عن الدفعة الأولى غدا الخميس. وقال الربان إن ''لاشيء مؤكد من ذلك''.
وقال مصدر مطلع ل''التجديد'' إن ثمة بطء في التفاوض مع القطاعات الوزارية، وأكد أنه لحد الآن لم تتوصل أي من القطاعات الوزارية بلوائح هؤلاء المعطلين، ناهيك عن تعيينهم.







    رد مع اقتباس