عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-22, 21:58 رقم المشاركة : 1
ابوعمران
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية ابوعمران

 

إحصائية العضو








ابوعمران غير متواجد حالياً


new1 طلقها لأنها ... مشرفة في منتدى


طلقها لأنها ... مشرفة في منتدى
كانا حول طقم الشاي لتناوله كالمعتاد بعد العصر . نظرت إليه وفي عيونها إبتسامة باردة لم يعرف أحد ماذا يجول في رأسها . إقتربت منه و قالت : أبو فلان , كيف المنتدى , كان مشغول في إضافة السكر بيد واليد الاخرى مشغولة في البحث عن قناة العربية لمتابعة حركة الاسهم . قال : لماذا السؤال ؟

إبتسمت بصوت واضح , رفع رأسه و في عينيه نظرة لم تراها منه من قبل . قالت : ما رأيك لو قلت لك أنني مشرفة في نفس المنتدى الذي تكتب فيه .

تجمدت أوصاله . لم يعرف ماذا يفعل . هل يصرخ في وجهها , هل يسأل عن إسمها في المنتدى بكل هدوء , أم يترك الشيطان يتملكه و يصفعها على وجهها لأنها كانت تنظر و في عينيها شيئ لم يفهمه .

سحبها من يدها الى غرفة الكمبيوتر و أجلسها عنوة على الكرسي صارخا : إفتحي الجهاز , من أنتي ؟ ما إسمك في المنتدى ؟ كيف خدعتيني ؟ متى كان ذلك ؟ كيف لم ألاحظ ؟ ماذا ؟ ومتى ؟ كيف ؟ إستخدم معها كل صيغ الاسئلة لأنه كان سيفقد عقله . وأخيرا خرج من المنزل .

في ذلك اليوم سمع كل أنواع أبواق السيارات من كثرة الاخطاء المرورية التي كان يرتكبها . إستخدم كل الاضواء الموجودة في سيارته بحاجة أو بدون . و أخيرا ... قرر زيارتي أنا صديقته ( لا تذهبوا بتفكيركم بعيدا فأنا أخته قبل أن أكون صديقته )

فتحت له الباب و كل البراكين تتأجج منه . دخل و حكى لي الموضوع كله و هو في قمة الانهيار . طرحت له العديد من الحلول علما بأنني أعرف زوجته وأنها كانت بعيدة كل البعد عن عالم الانترنت و ربما قالت ذلك للفت إنتباهه فقط .

الكارثة

إنفجر بالبكاء كالطفل و لكم أن تتخيلوا رجل سعودي و في موضع غيرة لا يعرف من غريمه . صرخ في وجهي قائلا : الكارثة في أنا إنني موووووووووووووووولع بمشرفة في المنتدى . صُعقت لما قاله لي . نعم مغرم بها لا أتصور المنتدى بدونها لا أعرف عنها الا الاسم المستعار الذي تكتبه و لكنني معجب بكلامها واسلوبها و ردودها . افتقدها . ادخل المنتدى و اشعر بالامان إن كانت موجودة . كيف سأعيش مع زوجتي و أنا أتخيل أن أحد من الاعضاء مُغرم بزوجتي كما كنت مع زميلتي تلك .

نعم لقد قرر أن يُطلقها ... و مازال القرار معلقا فهناك أسرة ستنهار نتيجة ذلك , أكبرها طالب يدرس الطب في المستوى الثالث و أصغرها ريحانة في الخامس إبتدائي .

أرجوكم لا تستعجلوا الرد أو التعليق ... إقرؤوا و تمعنوا .. و تخيلوا ... مع أرقى الاعتذارات الشديدة لكل المشرفين في كل المنتديات . و نحن بشر يا (نهاري ) نرتبط بالكلام .





التوقيع

لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


    رد مع اقتباس