عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-13, 18:38 رقم المشاركة : 1
loutfi
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







loutfi غير متواجد حالياً


new1 فوج 2003 إستدعاء عاجل


بسبب التراخي و انعدام المسؤولية للاعبين المحترفين،قرر الناخب الوطني غيريتس تطعيم المنتخب الوطني بلاعبين أشاوس استعدادا للمباراة المقبلة ضد المنتخب الجزائري،بعدما راقبهم في ميدان تحرير رسالة الإستثناء،و أعرب عن انبهاره بمستواهم،خاصة و أن مباراة 27 مارس ستكون حاسمة في الحصول على تأشيرة التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012.ولهذا راسل وزير الشباب و الرياضة السيدة لطيفة لعبيدة للترخيص للاساتذة الآتية أسماؤهم الإلتحاق بمعسكر الفريق الوطني في القريب العاجل:
* في حراسة المرمى: أبو أيمن التازي باعتباره مقرر اللجنة،وكان بارعا في حراسة مرمى الفوج من جميع القرارات الفردية،و التصدي للمداخلات التي تهدد تلاحم الفوج.
* في الدفــــــــــــــاع: م.البرني أول مضرب عن الطعام ،لاستماتته و صلابة رأيه تجاه حقه و لو بالقوة، ويساعده أبو هاجر ذو القوة البدنية و الشعار المتواصل حقوقي...دم في عروقي...يعني يا الكرة يا اللاعب واحد فقط الي يدوز.
*في الوســــــــــــط: رضوان الحسني و لهريدي لإتقانهما فن التواصل كل بحسب المقام وقت شد الحبل بريسينغ و وقت الرخاء و التساهل.
*مايسترو الفوج رقم 10: أبو إناس يصول و يجول في الميدان منسقا بين جميع مناضلي الفوج فتارة مهاجما ،وتارة أخرى مدافعا .
*في الهجــــــــــــــوم : العياشي رأس حربة لأنه يجيد التهديف ، لسانه كان أشد وطء على المسؤولين من صرب النبال نثرا و شعرا و شعارات.. و يساعده مؤذن الفوج رقم 11 البارع في اشعال فتيل الهجومات والشعارات بصفارته الصفراء الفاقع لونها.
أما باقي اللاعبين فحتما سيتم استدعاؤهم لتعزيز الفريق في المباريات المقبلة فمزيدا من التأهب
والإستعداد. وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، أخوكم لطفي أبو حفصة --تاوريرت--






    رد مع اقتباس