عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-03-09, 09:44 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي الرئيس المخلوع مبارك يطلق لحيته في شرم الشيخ


هسبريس - وكالات
Tuesday, March 08, 2011
كشف أحمد مشعل، مأمور سجل الشهر العقاري في مدينة الطور بالقُرْب من شرم الشيخ المصرية، أنّ الرئيس المخلوع حسني مبارك أطلق لحيته منذ انتقاله إلى المنتجع عقب الثورة الشعبية التي أدّت للإطاحة به في 11 فبراير الماضي.
وقال مشعل في تصريح للتلفزيون المصري مساء الاثنين 7 مارس 2011: إنه التقى مبارك وأسرته بقصره في شرم الشيخ قبل أيام للحصول على توقيعه لتوكيل أحد محاميه.
وأوْضَح في مداخلةٍ هاتفيةٍ مع برنامج (مصر النهارده) أنّ مندوبًا من عند الرئيس السابق مبارك أخذه بعربة إلى القصر في شرم الشيخ "وذهبت مع المندوب لعمل توكيل للرئيس إلى أحد محاميه في قضايا دفاع عن النفس، ولا يتضمن أي بيع أو شراء، وقابلت جميع أفراد أسرته، السيدة سوزان مبارك ونجليه جمال وعلاء وزوجتيهما".
وردًّا على سؤال حول أنّ الرئيس مبارك أطلق لحيته، أجاب متحفظًا نعم، غير أنه أحجم عن كشف المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن أسرة مبارك رحّبت به بشدة وبدت متواضعة.
ويُواجِه مبارك وزوجته وولديه قضايا عديدة تتعلق بالفساد تُحقّق فيها النيابة التي سبق وأن أمرت بالتحفُّظ على أموالهم كما منعتهم من السفر في حين يطالب كثيرون من المصريين بمحاكمة الرئيس السابق بتُهَم أخرى.




هسبريس






التوقيع

    رد مع اقتباس