عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-15, 22:29 رقم المشاركة : 6
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: جهة سوس ماسة درعة و بالونات الاختبار المخزني


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educagadir مشاهدة المشاركة
أرى أنك express-1 مصاب بمرض العمى الاديولوجي و تريد حجب الشمس بالغربال. فالمعركة النضالية التي عرفتها الجهة تم اجهاضها مركزيا و بقرار فوقي لم تتقبله القواعد التعليمية .هذه حقيقة لا يمكن نكرانها .
أما عن أمر الالتحاق برباعي الخيبة و الارتزاق فكل شيء مرهون بتصحيح نظرته الى العمل النقابي عليهم أن يفهموا أن النقابة ليست وكالة للسمسرة و الاتجار بهموم الناس.

أية اصابة هاته التي تتحدث عنها ?و عن أي عمى ايديولوجي?لا يا"éducagadir" لا اريد حجب الشمس بالغربال.والمعركة النضالية التي عرفتها الجهة لم يتم اجهاضها ابدا و النقابات تحاورت وفق جدول عمل..توصل كل المشاركين -بمعية الجامعة الوطنية للتعليم-الى نتائج متفق عليها..
لا يمكن نكران صواب موقف النقابات في التوصل الى حل لوقف نزيف هدر الزمن المدرسي للتلاميد..
مواقف النقابات التي تتهمها بالارتزاق خلال السنوات القليلة الماضية تلغي و تدحض ادعاءك هدا و كفى.
و على كل حال فأدا تبث في حق اي كان الارتزاق النقابي و استغلاله لموقعه في مكتب نقابي ما فيجب فضحه بالدليل او دلائل ان وجدت في البيانات و ليس بالمهاترة الفارغة او المزايدات المجانية..
أجدد دعوتي الشخصية كرجل تعليم(لم أجدد بعد انخراطي النقابي.انت الدي تتهمني بالعمى الايديولوجي) للاخوة و الرفاق في النقابة التعليمية للاتحاد المغربي للشغل بالالتحاق بالتنسيقية الجهوية فلن تكون الخطوة الا متانة و تقوية للعمل النقابي ..فشخصيا استغرب كثيرا عدم وجود مناضلين وحدويين هنا او هناك للقيام بتحرك في هدا الاتجاه و تقريب وجهات النظر بل لرسم خريطة طريق جديدة للعمل باتفاقية او تعهد من طرف الجميع ووضع حد للأنانيات "الزائدة و المفرطة"
فهل هناك من سيقوم بمساع لتحقيق الوحدة النقابية بالجهة.





    رد مع اقتباس