عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-14, 21:05 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي تسوية تدابير تشغيل الأطر العليا المعطلة ابتداءا من فاتح مارس (تنسيقية)


تسوية تدابير تشغيل الأطر العليا المعطلة ابتداءا من فاتح مارس (تنسيقية)


المساء

المساء : 14 - 02 - 2011
أكدت (التنسيقية الوطنية للدكاترة المعطلين بالمغرب) التزامها بموعد فاتح مارس القادم لتسوية التدابير العملية المرتبطة بتشغيل الأطر العليا المعطلة.
وأعربت التنسيقية, في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه أمس السبت, عن تقديرها لجهود الحكومة, تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس, "لتحقيق مطالبنا العادلة في الإدماج المباشر في الوظيفة العمومية وتدبير مختلف الإكراهات المرتبطة بهذا الملف".
وأشارت التنسيقية, التي حضرت يوم الخميس الماضي لقاءا بالرباط مع اللجنة الحكومية المكلفة بالملف, إلى أن اللجنة حددت موعد فاتح مارس القادم كي تبدأ المرحلة التقنية, التي تخص إدماج الأطر العليا المعطلة داخل الإدارات المعنية.
وأوضح بلاغ (التنسيقية الوطنية للدكاترة المعطلين بالمغرب) أن اللجنة الحكومية أكدت إلغاء مرسوم إجبارية المباراة, وأن "الإدماج سيكون شاملا للجميع".
وكان وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة, السيد خالد الناصري, قد أكد في لقاء مع الصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس الماضي, أن الحكومة تتعامل مع ملف المعطلين حاملي الشهادات, "بكثير من الإرادة والجدية من أجل تقديم الحلول الملائمة في أسرع وقت ممكن, وفي إطار الحفاظ على التوازنات الماكرو-اقتصادية, التي
بفضلها يمكن إقامة العدالة الاجتماعية"





    رد مع اقتباس