عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-13, 21:17 رقم المشاركة : 1
kamodri
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







kamodri غير متواجد حالياً


important كونوا حذرين يا فوج 2003


تحية تربوية ونضالية لكل فوج 2003
لحد الآن لم نسمع شيئا يخبرنا ويطمئننا على انكباب اللجينات العباسية الفاسية على إعداد ملفات فوج 2003 و إرسالها للمالية قصد التأشير . ودارت العجلة من جديد بالتهليل والفرح بقدوم الرابيل خلال شهري مارس وأبريل كما حذث خلال شهر نونبر .
وأستنتج من خلال هذه الأخبار سوى حيل وخدع السياسة العباسية قصد تنويمنا مغناطيسيا لحين خمود نار ثورات الشعوب العربية ليفعلوا بهذا الفوج ما يحلو لهم.
ألا تروا بأن الحكومة المغربية هي الوحيدة من بين الحكومات العربية لم تبادر بأي إجراء او عمل اجتماعي لامتصاص ثوران البركان الشعبي .
من هذا المنبر ومرة أخرى أدعو كم يا متضرري فوج 2003 أن تستغلوا هذه الظرفية ، ولا تسمحوا للوقت يمر علينا و نحن نهلل بقدوم الرابيل بدون مؤشرات ملمومسة معتمدين في ذلك على قول فلان أو مصادر مطلعة أو على أو على أوعلى .......سيصل شهر مارس ونسمع كذلك بأن الرابيل خلال شهري أبريل وماي.. إلى متى سنظل على هذا الحال ؟
كونوا حذرين ولا تفوتو ا فرصة 01 مارس كما اتفقنا خلال الوقفة ، ومزيدا من التعبئة ليكون الحضور قويا هذه المرة . وأخيرا أقدم الشكر لكل من يساهم في الدفاع عن هذا الفوج من قريب أوبعيد ...... وكفانا من المشادات الكلامية ...
ولنعمل بقولة (احترم تحترم )





    رد مع اقتباس