عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-13, 19:00 رقم المشاركة : 1
السعيد
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية السعيد

 

إحصائية العضو







السعيد غير متواجد حالياً


افتراضي المكتب الجهوي لتازة الحسيمة تاونات يصدر بلاغا


بعد الاحتقان الذي عرفته هيئة التأطير و المراقبة التربوية بنيابة تازة نظرا لعدم تسوية مختلف تعويضاتها، و تبعا للخيار النضالي الذي أقره المجلس النقابي للهيئة و المتمثل في مقاطعة مختلف الأنشطة ما عدا الزيارات الصفية، طلب المكتب الجهوي جلسة طارئة مع السيد مدير الأكاديمية الجهوية لتدارس مختلف مشاكل الهيئة بنيابة تازة خاصة. فلبى السيد المدير على الفور طلب المكتب الجهوي بتاريخ 11-02-2011 . و بعد تدارس مختلف القضايا، خلص الاجتماع لما يلي:
- أكد السيد المدير أنه تم إعداد 73 ملفا متعلقا بتعويضات التنقل بصفة نهائية، وهي جاهزة للتسوية مباشرة بعد افتتاح الأداء للسنة المالية 2011.
- تم إعداد كل الملفات التي توصلت بها الأكاديمية و المتعلقة بالتكوينات ، وهي جاهزة للتسوية المالية كذلك بعد افتتاح الأداء .
- تشكيل لجنة من الأكاديمية مكونة من موظفين من قسم المالية للانتقال إلى نيابة تازة قصد تصفية مختلف الملفات التي لم ترسل إلى الأكاديمية منها التعويضات الكيلومترية.
- بالنسبة لتعويضات التميز و الخاصة بمختلف مفتشي الجهة، فقد أعطى السيد المدير تعليماته لصرفها بالتساوي في أقرب الأجال ( 5000درهم).
- تمكين مختلف المفتشيات من الوسائل الضرورية ، و العمل على صرف ما يقارب 100 مليون المعتمدة في ميزانية 2011 في معدات تؤهل المفتشيات أكثر.
- خلق جسر تواصل دائم بين الكاتب الجهوي للنقابة و موظفي المالية لتتبع تنفيذ مختلف ما خلص إليه الحوار بين الأكاديمية و المكتب الجهوي.
و في النهاية يكرر المكتب الجهوي شكره للسيد مدير الأكاديمية لاستجابته الفورية لتدارس مختلف القضايا و تفهمه لمختلف مشاكل الهيئة ، و يطلب من قواعده بالجهة الالتفاف حول نقابتهم العتيدة.


الكاتب الجهوي لنقابة مفتشي التعليم / محمد هندوف
تازة اليوم وغدا





    رد مع اقتباس