عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-20, 20:51 رقم المشاركة : 24
yidir
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







yidir غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نداء لوقفة احتجاجية أمام مقر نيابة إقليم تيزنيت


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou kawthar مشاهدة المشاركة
أدعو الى التغيير من داخل النقابات كيفما كان لونها حتى لايقال انني أروج للون بداته هناك جموع عامة تعقد ومجالس فروع فأجهزة النقابات الديمقراطية مفتوحة للجميع والبقاء للأصلح ومن مجالس الفروع نستنبط الاستراتيجية الكبرى للعمل .أين كان هؤلاء المتضررون حينما قرر بعض المناضلين السنة الماضية الاعتصام والمبيت في العراء طبعا كانوا بمنازلهم واليوم حينما وصلهم الضرر بدأوا يتنكرون لنضالات الشغيلة التعليمية. نحن نبحث دائما عن المناضلين الحقيقيين الدين بامكانهم الصمود في المعارك دون أن تكون لهم حاجة خاصة بهم .

معك كل الحق. العمل النقابي في أمس الحاجة إلى من يقتنع به لذاته. ويمارسه دفاعا عن الحق ولاشيء غير الحق، وليس دفاعا عن المريدين أو المستقطبين فقط.
لا يجب الخلط بين نضال الشغيلة التعليمية بصفة عامة ونضال نقابيي تيزنيت منها من أجل تقسيم الكعكة مع الإدارة. فلا أحد يستطيع التنكر لنضالات الشغيلة التعليمية المخلصة في نضالها والتي نحييها من هذا المنبر.
وبالنسبة لمن ينام في منزله حين ينام المناضلون في العراء قد لا ينقصه إلا قليل من التأطير والتوعية بالعمل النقابي! وربما قد يكون ممن سئم من النضال مع من يستغل نضاله لقضاء أغراضه الشخصية.





    رد مع اقتباس