عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-04, 15:14 رقم المشاركة : 4
ayachi22
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







ayachi22 غير متواجد حالياً


a8 رد: استغلوا هذه الظرفية يا فوج 2003


العمل سر النجاح
أخي الكريم ،نحن أصحاب حق ،ولنا من الحجج ما يؤكده ويدعمه ،وسنمضي في مطلبنا إلى أن تصرف مستحقاتنا كاملة ،وسنتخذ الخطوات النضالية الكفيلة بانتزاع هذا الحق ، وما اللجنة التي كلفناها بمتابعة هذا الملف إلا تأكيد على أحقية ومشروعية ما نناضل من أجله.

أخي الكريم ، المطالبون بصرف مستحقاتهم ،رجال ونساء يمثلون نخبة هذا الشعب العظيم ،وهم قادرون على إجبار كل من سولت له نفسه الإجهاز على حقنا ؛الإنصياع للحق .

وأخالفك الرأي في دعوتك لاستغلال الظرفية التي تمر منها المجتمعات العربية من أجل تحقيق هدفنا النبيل ،فنحن لا نبتز أحدا ، ولا نفتعل المشاكل ، بل نناضل بشرف ووعي ،هدفنا مستحقاتنا التي نلناها بجدارة واستحقاق .

أخي الكريم ،اللبيب لا يقول كل شيء ،خصوصا إذا كان هذا الأمر سينشر على صفحات الإنترنيت ،لأن من شأن هذا الأسلوب في التعاطي مع قضيتنا العادلة أن يقلل من شأن المطالبين به .

أقول لجميع إخوتي فوج 2003 ، إننا بتشكيلنا لجنة المتابعة والتنسيق ؛قد خطونا خطوة إلى الإفراج عن مستحقاتنا ،وقد كنا حكماء عندما اخترنا التنسيق والتعاون مع النقابات ،لأن هذا سيعطي لملفنا قيمة ،وسيسلط عليه الأضواء ، الشيء الذي سنستثمره في القادم من الأيام.

أدعوا الإخوة أن لا ينظرو إلى الملف من زاوية شخصية ،لأن الملف هو حق 847 أستاذ وأستاذة ،وأن لا يجرونا إلا صراعات مع حساسيات نقابية ،فالأغلبية متفقة على التعاون والتشاور مع النقابات.فلا داعي لإثارة مثل هذه المشاكل .

كما أنبه الإخوة إلى ضرورة أن نرقى بخطابنا،بشكل يعبر عن مستوى رجال ونساء التعليم ،وأن لا يكون ضحية لمزايدات سياسية أو غيرها....

ومن هذا المنطلق ،ألتمس من إخواني وأخواتي ؛الإبتعاد عن الكلام البذيء في حق رجالات حكومتنا ،أو إطار من إطاراتنا النقابية.....

أطالب كل متحمس من هذا الفوج البطل،إن كان حقا يريد حلا عاجلا لملفنا ؛أن يسأل نفسه عن عدد الإخوة الذين تواصل معهم ،وأقنعهم بضرورة المشاركة في المحطات النضالية المقبلة ،في حال عدم صرف مستحقاتنا لا قدر الله.

هذا هو الطريق لانتزاع الحقوق ،وليس بفتح ملفات على صفحات الأنترنيت ،لا طائل من ورائها ، بل قد تكون سببا في إضعاف صفنا.
هذا مجرد رأي ،وتحية إجلال وتقدير لفوج الصمود






آخر تعديل أم طه يوم 2011-02-04 في 15:27.
    رد مع اقتباس