عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-02, 08:43 رقم المشاركة : 1
madameaicha
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
إحصائية العضو







madameaicha غير متواجد حالياً


urgent عاجل: أربعة مواطنين يضرمون النار في أنفسهم أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط


عاجل: أربعة مواطنين يضرمون النار في أنفسهم أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط
الكاتب: خاص /أخبار بلادي الثلاثاء, 01 شباط/فبراير 2011 15:39 علمت (أخبار بلادي ) من مصادر موثوقة أن أربعة أشخاص أضرموا في أنفسهم النار واحد منهم في حالة خطير أدخلوا جميعا لمستشفى ابن سيناء بالرباط ، أمام مقر وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي بالرباط.

وأفادت نفس المصادر أن الأشخاص الذين أضرموا في أنفسهم النار، هم أساتذة يطالبون بتسوية وضعيتهم منذ مدة. غير أنهم لم يجدوا أذانا صاغية من لدن مصالح الوزارة الوصية. مضيفة أن عدد كبيرة من الأساتذة المذكورين قد تظاهروا صباح اليوم أمام مقر الوزارة المذكورة.
والجدير بالذكر فقد أقدم اليوم مجموعة من رجال و نساء التربية والتعليم ينضوون تحت لواء المنسقية الوطنية للأساتذة غير المدمجين بقطاع التعليم العمومي المتطوعين، بإحراق أنفسهم أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط، وقد نتج عن ذلك حروق متفاوتة الخطورة فرضت نقل عنصريين منهم إلى مستشفى ابن سيناء بالرباط.
وقد اقتحم عدد كبير من الأساتذة المذكورين مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط، و معلوم آن المنسقية تعتصم بالرباط منذ 20 أكتوبر 2010.
ولحدود الآن ،لا زال أعضاء المنسقية الوطنية للأساتذة غير المدمجين بقطاع التعليم العمومي المتطوعين معتصمين أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط.

تاريخ آخر تحديث: الثلاثاء, 01 شباط/فبراير 2011 17:49


المصدر هنا:


المرجو تأكيد الخبر أو نفيه فقد هالني هذا الخبر ؟

اللهم اجعل عاقبة أمرنا رشدا





التوقيع

روى الإمام أحمد والترمذي وأبو داود والنسائي عن سعيد بن زيد قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد" حديث صحيح.
آخر تعديل madameaicha يوم 2011-02-02 في 10:18.
    رد مع اقتباس