عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-19, 20:07 رقم المشاركة : 1
صانع الأجيال
أستـــــاذ(ة) جديد
 
الصورة الرمزية صانع الأجيال

 

إحصائية العضو








صانع الأجيال غير متواجد حالياً


new1 "غضـــــــــب" أمام نيابـــــــــــــــــــــة تزنــــــــــيت


غضب أمام نيابة تزنيت
عبر عدد كبير من أساتذة التعليم الابتدائي عن غضبهم و سخطهم بسبب ما شاب الحركة المحلية من خروقات ساهمت فيها النقابات التعليمية المشاركة في اللجنة الإقليمية...
جاء ذلك بعد ظهور النتائج الجزئية للالتحاقات بالازواج ليتبين أن الحركة خاصة بالالتحاقات و لزوجات أصحاب النقـــــــود و النفـــــــوذ.
فغاب مبدأ تكافؤ الفرص و الشفافية وظهرت الزبونية و المحسوبية أبطالها نقابيون نحن من صوتنا لصالحهم في الجموع العامة ...، و طبلنا و زمرنا لهم في انتخابات اللجان الثنائية ...إضافة إلى الإضرابات و النضالات التي خضناها معهم أملا في حماية حقوقنا ، لنجد أنفسنا أمام واقع مرير وهو أننا اليوم بحاجة لمن يحمينا من هؤلاء النقابيين الانتهازيين.
هذا ما دفع أكثر من 50 أستاذ و أستاذة للاحتجاج أمام مقر نيابة تزنيت ، اليوم الاثنين 19 أكتوبرعلى الساعة 10 صباحا، تعبيرا منهم عن رفضهم لهذه الحركة المهزلة و المطالبة بإلغائها حتى يتم اعتماد معايير موضوعية و منصفة ،بعيدا عن التمييز و الإقصاء و سياسة الكيل بمكيالين.كما طالبوا بالتشطيب على العبارة "تعطى الأولوية للمتزوجة الراغبة في الالتحاق بزوجها" واعتماد الكوطا فيما يخص الالتحاقات.





آخر تعديل صانع الأجيال يوم 2009-10-19 في 20:11.
    رد مع اقتباس