عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-18, 17:44 رقم المشاركة : 1
abousaad2011
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







abousaad2011 غير متواجد حالياً


news الأموي "يمتلك" الكدش


كازاسيتي:

أوردت رسالة لمحتجين من نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بأن "الزعيم" نوبير الأموي يمتلك النقابة بأسرها حيث أن كل الممتلكات العقارية و التجهيزات التي تحوزها النقابة توجد في ملكيته الشخصية.واستنكر هؤلاء نهج هذا الأسلوب رغم توفر الكونفدرالية على الشخصية المعنوية التي تضمن لها القيام بكل المعاملات.

وقالت الرسالة" نحن مجموعة من المناضلين الكونفدراليين في القطاعين العام والخاص ندين سيطرة الأموي على أملاك المنظمة، وأصبح مطلبنا وكل ما نتمناه فقط هو أن يكتب الأموي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل الثلث في الإرث بوصية، لأنه هو وعائلته يملكون كل الأصول وسندلي بوثائق تثبت أن الأموي سجل جميع الممتلكات باسمه، وغدا حين يموت، سيبقى أعضاء الكونفدرالية بدون مقرات تجمعهم".

وأرفقت ذات الوثيقة بنسخة من عقد بيع رسمي لمفتاح مقر الكونفدرالية بمكناس، من البائع أحمد بنقليلو إلى نوبير الأموي، الكائن بزنقة الأمير عبد القادر رقم 33 بمقابل مالي وصل إلى 3 ملايين من السنتيمات.. وهو الإجراء الذي نقل بأن الأموي لجأ إليه منذ العام 2003 في حق جميع مقرات الكدش بالمغرب في رد منه على الانقسام الذي طال التنظيم النقابي حينها.








    رد مع اقتباس