عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-09, 12:33 رقم المشاركة : 24
الجيد
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







الجيد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: إلى فوج 2003 بدون استثناء


السلام عليكم
تحية لجميع أعضاء فوج 2003 ولغيرهم من المتتبعين لتطورات هذاالملف.
طيلة المدة السابقة كنت أتابع باستمراركل ما يكتب على فوج 2003،وما اعتبره الاخوة نصرا يستحق التهنئة ،تلقيته ،وغيري كثيرون ،بالخبر العادي الجاهز الذي يتقنه النقابيون عند استفسارهم عن تطورات ومستجدات أي ملف :الوزيرة وعدت خيرا وتبنت الملف في مواجهة المالية والامر معروض على أنظار الوزير الأول بصفته رئيسا للسلطة التنظيمية وباعتباره الامر بالصرف الاول للمملكة ،وهذا الجواب كان معروفا منذ رجوع ملفاتنا من عند المراقب المالي.
كانت فرصة في الرباط لتشكيل لجنة متابعة وطنيا بمن حضر( صرحت سابقا انني تخلفت عن الحضوربسسب مصادفة تاريخ الاجتماع للاعداد لمعركة الكرامة بسوس ماسة درعة)
لكن الاخوة تلقوا تطمينات و دخلنا زمن التنويم المغناطيسي وتبادل التهاني وبرمجة الاحتفالات- ولا نلوم أحدا على ذلك-ولكن كان ينبغي عدم الثقة كثيرا في كل ما يصدر من الجهات المسؤولة في بلدنا الحبيب ،فمن تسبب في معاناة30ألف مواطن في فضيحة النجاة ليس صعبا عليه التنكر لمطالب ألف من الاساتذة .
الان مالعمل؟
-الاخوة المتفاعلون مع هذا الموضوع على قلتهم ،يعتبرون منذ الان لجنة تحضيرية للسهر على تشكيل منسقية وطنية تتكفل بتسطير البرنامج النضالي التصعيدي،وتنفيد محطاته.
-الاتصال بجميع المتضررين في كل نيابة نتوفر فيها على منسق،وعقد اجتماعات لتجميع الاقتراحات حول الاشكال النضالية المطروحة.
اجتماع موسع بالرباط في أول يوم للعطلة.جدول أعماله :
هيكلة لجنة وطنية
تسطير برنامج نضالي
أرجو من الاخوة مناقشة مايلي:
عدم تعليق أي خطوة نضالية حتى التأشير عل الملفات
عدم تسليم الملف لنقابة بعينها لأن من شان هذا إضعافنا،سنشكل لجنة وطنية بدعم من النقابات الاكثر تمثيلية ،واللجنة هي من سيحاور المسؤولين مباشرة.

تحياتي
ولن يكلفنا النضال ما كلفنا الصمت