عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-08, 12:17 رقم المشاركة : 1
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

news انطلاق فعاليات الدورة ال 11 لملتقى الطالب بالرباط


الرباط 8-1-2011



انطلقت مساء أمس الجمعة بالرباط، فعاليات الدورة ال 11 لملتقى الطالب والذي يهدف إلى إطلاع التلاميذ والطلبة على المعلومات المتعلقة بالتخصصات الدراسية لما بعد البكالوريا.

وعرف افتتاح هذه الدورة حضورا مكثفا للتلاميذ والطلبة حيث يتوقع المنظمون أن يستقبل المنتدى، وعلى مدى ثلاثة أيام، أزيد من ثلاثين ألف زائر، رغبة منهم في اكتشاف المعاهد والمؤسسات التعليمية ومختلف التخصصات التي تقدمها في أفق تحديد التوجه الأكاديمي لمرحلة ما بعد البكالوريا.
وأكد السيد عبد الحفيظ الدباغ الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي في تصريح للقناة التلفزية الأولى بثته اليوم ضمن نشرتها المسائية على أهمية هذا اللقاء بالنسبة للتلاميذ خصوصا في السنة الثانية لمستوى الباكالوريا قصد تمكينهم من اختيار المهنة التي تلائم طموحاتهم من جهة، ومؤهلاتهم العلمية من جهة ثانية.
من جهتها، أبرزت السيدة سلوى بلخبيزي المسؤولة عن ملتقى الطالب بمدينة الرباط في تصريح مماثل، الإقبال الكبير الذي عرفه اليوم الأول من افتتاح هذا الملتقى، مقارنة مع السنوات الفارطة، مما يدل على أن الطالب أضحى له ممر يجتازه للإطلاع على آفاق المستقبل.
ويعرف الملتقى مشاركة أزيد من مائة عارض يمثلون عددا من التخصصات، يدخلون في اتصال مباشر مع الطلبة.
كما تتميز هذه الدورة بتنظيم رحلات لنقل الطلبة من مختلف المدارس بالجهة، توسيعا لدائرة المستفيدين من هذه الأيام التواصلية التي ستمتد إلى غاية التاسع من شهر يناير الجاري.





وكالة المغرب العربي للأنباء





التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس