عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-07, 11:24 رقم المشاركة : 1
sahnoune
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية sahnoune

 

إحصائية العضو







sahnoune غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر أبريل

news عاجل: إعفاء أم استبدال النائبة الإقليمية للتعليم بالحوز؟



عاجل: إعفاء أم استبدال النائبة الإقليمية للتعليم بالحوز؟


تم صباح اليوم، الجمعة 7 يناير من السنة الجارية، إستبدال النائبة الإقليمية للتعليم بمنطقة الحوز ، بصفة رسمية على خلفية الصراع مع أربعة نقابات تعليمية.

هذا وقد تم تصنيب النائب الجديد عبد الجليل المعرف من طرف مدير أكاديمية جهة مراكش ، محمد المعزوز، حيث عبر عن تنويه بخصال وصدق ونزاهة النائبة الإقليمية، نادية عزيز، مشددا ان النائبة عرض عليها مناصب لتقلد نيابات بالمغرب لكنها رفضت ، مبرزا أن الٍامر لا يتعلق بإعفاء، بل باستبدال منصب بمنصب آخر بالأكاديمية، معبرا في نفس الوقت عن رغبته في دعم إقليم الحوز .
من جهة أخرى، تناول الكلمة ممثل الموفين، مشيدا بخصال النائبة وبتصديها للفساد النقابي ، وهو ما اهتزت له القاعة التي غصت عن جنباتها بالمديرين والموظفين الذين صفقوا لخصال النائبة.
وقذ أبرز ممثل الموظفين، أن النيابة بكاملها ستواصل تصدي لجيوب الفساد، وستصير على نهج ما بدأته النائبة الإقليمية.
يذكر أن النائب الإقليمي الذي تم تعيينه ،عبد الجليل المعروف ، شغل منصب المدير السابق للمركز التربوي الجهوي بمدينة أسفي. وهوباحث ديكتاكتيك العلوم، له مجلة تربوية تسمى( أطرس)، له تجربة في مختبر البحث في مجال تدريس العلوم وخاصة الفيزياء، ويدرس في المدرسة العليا للأساتذة بمراكش، وله شراكات علمية مع جامعات أجنبية.
كما أن النائب الجديد هو مناضل اتحادي سابق من مواليد مدينة ابن جرير، وكان قد ترشح كوكيل لائحة الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بنفس المدينة في الإنتخابات السابقة.

عن أخبار بلادي





    رد مع اقتباس