عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-29, 17:34 رقم المشاركة : 1
Azzeddine.I
بروفســــــــور
إحصائية العضو








Azzeddine.I غير متواجد حالياً


وسام المشرف المتميز

افتراضي إلى أخي محمد الورزازي


لا شك أخي محمد انك ذو حق..ولا شك أن من حقك الإعتراض والإستنكار.. ولا شك أن هناك آذان صاغية تعي كل الوعي أن هناك خلل وجب تداركه, وهذا ما نأمله..
ومما لا شك فيه, والأمر ظاهر وواضح للكل أن غيابك شل حركة هذا المنتدى الأدبي الذي جعلناه بيتنا الثاني, وبغيابك غابت اقلام أخرى لها وزنها.. فأصبح المنتدى الأدبي مثل الأطلال.
أدرك مكانة هذا الصرح في قلبك, وأعرف ما بدلته من جهود جبارة لجعله قبلة للعديد من الأعضاء..يدرك الكل مكانة محمد الورزازي كركاس الإنسان, الأديب, الناقد, الأخ العزيز, صاحب القلب الكبير, السموح, المشجع, المؤازر..الذي لا يتراجع أمام المواقف التي تستلزم الشجاعة والمبادرة والروح الخلاقة..
إذا غاب محمد الورزازي كركاس... فالخسارة عظيمة والذي يدفع الثمن هم نحن والمنتدى الأدبي ومنتديات الأستاذ التي جمعتنا وجعلتنا أسرة واحدة نفرح لفرح بعضنا البعض ونحزن لحزن بعضنا البعض...
فأين أنت يا أخي محمد؟ ألا يمكنك تجاوز تلك الوعكة؟ ألا يمكنك أن تفرح قلوبنا بلم الشمل وإعادة الحياة إلى تلك اللحظات التي نقضيها معا ولو افتراضيا؟ ألا يمكنك طي تلك الصفحة القاتمة وفتح صفحة تنير ربوعنا؟ كما قال أخونا العزيز اسيف لسنا هنا لا للأوسمة ولا لسرقة الأضواء ولا للتباري..نحن هنا نكمل بعضنا البعض بالمحبة والأخوة...
أكرر ندائي إليك أخي العزيز وإلى كل الإخوان والأخوات, لا داعي لهدم ما بنيناه, فما بنيناه يحتاج إلى ترميم ليس إلا..
بربكم عودوا, ويدا في يد نكمل المشوار ونتفادى أخطاء الماضي, ومستقبل منتدانا الأغر سيكون حتما أفضل مما كان عليه.
لكم محبتي الصادقة وأنا كلي طمع في أن تكون لي في قلبكم معزة...
أخوكم عزالدين






التوقيع


    رد مع اقتباس