عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-24, 19:15 رقم المشاركة : 1
si sajid
بروفســــــــور
إحصائية العضو








si sajid غير متواجد حالياً


important الموظفون بالرشيدية يحتجون ضد منعهم من التسجيل في الكلية المتعددة


الموظفون بالرشيدية يحتجون ضد منعهم من التسجيل في الكلية المتعددة

يقوم مجموعة من الموظفون والعمال بالرشيدية بجمع توقيعات في العريضة الاحتجاجية الموجهة للمسؤولين والجمعيات والهيئات الحقوقية، وذلك ضد منعهم من التسجيل في الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية لمتابعة دروسهم بهذه المدينة:

للتوقيع على العريضة يمكن الاتصال ب: [email protected]
مضمون العريضة:

عريضة احتجاجية للمطالبة بحق الموظفين في متابعة
الدراسات الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية.

نحن الموقعون أسفله موظفون ومستخدمون وعمال ذكورا وإناثا الحاصلون على شهادة الباكلوريا؛ نتقدم لكم بهذه العريضة الاحتجاجية، ضد منعنا من حقنا في التسجيل ومتابعة الدراسات الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية.
ونلتمس منكم التدخل العاجل لدى الجهات التي تقف عثرة أمام هذا الحق لثنيها عن موقفها الغريب واللامسؤول؛ والذي تتذرع فيه بحجج واهية؛ من قبيل عدم وجود قاعات وكراسي وأطر التدريس الكافية؛ في الوقت الذي سيتم فيه تخرج الفوج الثالث من الكلية هذه السنة؛ أي أن الكلية ابتدأ التكوين فيها منذ ما يزيد عن أربع سنوات؛ وهو وقت كاف لبناء أكثر من كليتين وليس كلية واحدة. وإن بناء هذه الكليات ينبغي بالأساس أن يوفر له الأطر الإدارية وهيئة التدريس الكافية هذا مع الإشارة إلى وجود العديد من حاملي الشواهد العليا المعطلين يمكن به تغطية الخصاص المزعوم في الموارد البشرية.
إن هذا الوضع الفريد والغريب والمواقف الرامية إلى حرمان أبناء المنطقة من حقهم في متابعة التكوين الذي يرغبون فيه، وحرمانهم من الحصول على شواهد تساعدهم في الترقي وتحسين وضعهم الاجتماعي والثقافي، يجعل العديد منهم يلتجؤون إلى مؤسسات بعيدة جدا عن بلدتهم هذه الأخيرة التي تتوفر على كليتين؟؟؟ لتدفع بهم تلك القرارات الجائرة واللامسؤولة والمجحفة لتحمل عناء السفر وبذل الأموال الطائلة وتأخير المصالح؛ من أجل استكمال التكوين؛ ويدفع البعض لنهج أساليب غير قانونية للحصول على وثائق كشهادات عدم العمل ... للتسجيل بنفس الكلية. وهو وضع ينبغي معالجته في أقرب وقت. ومن خلال هذه العريضة نلتمس منكم التدخل العاجل من أجل:
• تسجيلنا في الكلية المتعددة التخصصات بدون قيد أو شرط.
• اعتماد جميع أنواع الباكلوريا القديمة والجديدة في التسجيل.
• إضافة تخصصات أخرى بالكلية مفتوحة في وجه الجميع.

بوابة قصر السوق : 24 - 12 - 2010






التوقيع

    رد مع اقتباس