عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-20, 19:55 رقم المشاركة : 260
محمد رباب
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







محمد رباب غير متواجد حالياً


demande رد: فوج 2003 وجواب المراقب المالي.......


أقدم تحية و تقديرا كبيرين لكل الإخوة الذين يسعون إلى الصالح العام و يبذلون قصار جهودهم من أجل خدمة الأخرين، و أخص بالذكر السيد الفاضل أبا إناس و السيد المحترم بنحسون. وأود أن أطرح عليهم قضيتي ليوجهوني كيف يمكن حلها.
في 2003 كنت أنتظر أن أرقى بشهادة الإجازة فطال الإنتظار فترشحت لإجتياز الامتحان المهني (بعد أن إستشرت مع بعض النقابات وأكدوا لي أنه في حالة نجاحي في الامتحان المهني فإن الوزارة ستحتسب الوضعية الأفضل وهي الترقي بالإجازة بحكم أن تاريخ مفعولها هو 16.09.2003) ونجحت فيه، لكن الوزارة إحتسبت لي الترقية بالامتحان المهني رغم أنه ليس الوضعية الأفضل.
راسلت الوزارة في الموضوع عدة مرات عبر السلم الإداري وعبر النقابة(منحت الملف يد بيد لخالد السطي) و لم أحضى بأي رد.
و كنت قد اطلعت على وضعية القرارات بـ cged فلاحظت أن ملف ترقيتي بالإجازة كان قد وصل إلى المراقب المالي بعد ملف الترقية بالامتحان المهني بعشرين يوما، فقام المراقب المالي بإرجعه الى وزارة التربية الوطنية مع ملاحظات.
أرجو من الإخوة الكرام أن ينصحوني بالإجراءات التي يمكن القيام بها لحل هذا المشكل خاصة أني من فوج 2003 الذين وفقوا بحمد الله في الامتحان المهني 2009 ورفض المراقب المالي التأشير على ملفاتهم.
أرجوكم ساعدوني فرفض المراقب المالي التأشير على ملفاتنا جعلني أتمسك أكثر بحل هذا المشكل فربما أحتاج هذه الأقدمية مستقبلا.







    رد مع اقتباس