عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-18, 15:40 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يعقد مؤتمره الجهوي الثالث لسوس ماسة درعة


الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يعقد مؤتمره الجهوي الثالث لسوس ماسة درعة


outznit

تيزبريس : 18 - 12 - 2010


مواضيع ذات صلةلمؤتمر الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بأكادير
مؤتمران جهويان للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهتي مراكش تانسيفت الحوز والعيون بوجدور
الملتقى الجهوي حول التعليم الخصوصي
المؤتمر الجهوي للاتحاد الوطني للشغل ينهي أشغاله
الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تعقد مؤتمرها الوطني الرابع يومي 12 و13ماي الجاري ببوزنيقة





شارك



تحت شعار: العمل النقابي التزام ومسؤولية لتحقيق العدالة الاجتماعية، يعقد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة سوس ماسة درعة مؤتمره الثالث، وذلك بقاعة العروض بمندوبية الشباب والرياضة بشارع الحسن الثاني بمدينة أكادير، ابتداء من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 26 دجنبر 2010. وذكر بلاغ للمكتب الجهوي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب توصل الموقع بنسخة منه أن الكاتب العام الوطني للمركزية النقابية ذ.محمد يتيم سيشرف شخصيا على أشغال المؤتمر ....

بعد جلسة افتتاحية ستعرف حسب مصادر من داخل الاتحاد الجهوي إلقاء كلمات لشركاء الاتحاد في مشروعه النقابي والاجتماعي. كما ينتظر أن يحضر ضيوف وشخصيات من مجال العمل النقابي وعالم الشغل بالجهة هاته المحطة التنظيمية التي تأتي في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقها الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب في مختلف الجهات الإدارية الترابية الستة عشر للمغرب لتجديد هياكله المجالية جهويا وإقليميا بعد نجاح مؤتمره الوطني الخامس المنظم بالمجمع الدولي للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة يومي 10 و11 أبريل 2010.

يذكر أن جهة سوس ماسة درعة تعتبر
من أهم معاقل المركزية النقابية الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، خاصة على مستوى الوظيفة العمومية والجماعات المحلية، كما تشكل بالنسبة له أفقا واعدا في ولوج القطاعين الخاص والفلاحي بالنظر إلى مؤشرات الانتشار والتوسع اللذين بدءا يلوحان في المشهد النقابي بجهة سوس ماسة درعة ، وكذا بالنظر إلى التنامي المشهود في تطور مظاهر التأطير النقابي والتظاهر سواء المطلبي أو الاحتفالي لهذه المركزية ذات المرجعية الإسلامية والتي يعتبر كاتبها الجهوي بسوس ماسة درعة واحدا من مستشاريها الثلاثة تحت قبة البرلمان بغرفته الثانية.








    رد مع اقتباس