عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-13, 20:41 رقم المشاركة : 15
Abderrahman1
مراقب عام
 
الصورة الرمزية Abderrahman1

 

إحصائية العضو







Abderrahman1 غير متواجد حالياً


وسام 3 السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشارك

thank صورة عائلية لفوج 2003 بالرباط


السلام عليكم

توجهت الى الرباط للمشاركة في لقاء تواصلي لفوج 2003 ...بينما أنا في المقهى المقابل لعنوان اللقاء .....فجأة و بعد التحية سألني أخ : هل تعرف أين يوجد مقر الجامعة الوطنية....؟ بلهجة طنجوية تحمل عبق نسمات شمالية ...أجبته ضاحكا...لا بد أن تكون حاكم الجزيرة ...فضحكنا و كانت البداية الجميلة للقاء أعدله رجال صادقين موْمنين برسالتهم يقدرون الواجب و لا يتهاونون لأخد حقوقهم ...على محياهم بشرى جدية عقلانية أخلاق عالية و طيبوبة صادقة .....
ما أروعه من لقاء الأخوة حضر له الأ عزاء:الأخ أبوإناس و الأخ بنحسون ...وإخوة اخرون و إنني أشكرهم على حفاوة الاستقبال و على الجهود المتنوعة قصد إنجاح اللقاء ..
و أحي إخوة نسيت لأحيان سبب لقاءنا بطيبوبتهم و صدق مشاعرهم و كأننا في حفل ...أبو إناس بنحسون عياشي22 حاكم الجزيرة intel medouf ا لمهداوي أبوهاجر ...الإخوة من الجديدة سلا الحاجب الدار البيضاء .....و معدرة لمن لم أدكر ..

و لي شكر و تقدير للنقابة التي احتضنت اللقاء و شاركت فيه بكل مسوْولية و عزم على تسريع صرف المستحقات و الى ممثلي النقبات المشاركين .

الخلاصة واضحة المعالم و الفوج واثق من خطواته نحو تحقيق المطلوب بكل ثبات و هدوء.
و لاأنسى أن أحي بكل احترام السيدة عائشة و Lhssn و كل من حالة ظروفه الشخصية أو البعد دون الحضور الى اللقاء . و كنت أتمنى أن يكون الحضور أكثر عددا لكن .....الله غالب كما يقال.

حاولت نقل صورة من ألبوم اللقاء لمن لم يحضر ...حتى أنني متشوق للقاء اخر...و لكن بحضور ــ القطبان ــ هههههههه على رأي الأخ الرائع أخلاقا ...كله طيبوبة و يملك حس الدعابة و الفكاهة الأخ أبو إناس ..
و التضحية الجدية الإيمان الكرم المعنوي و المادي ...قيم مشتركة لبنحسون و أبو إناس ...
جزاكم الله عنا كل خير ...
بالفعل و بكل صدق و موضوعية كان لقاء المحبة و الوفاء للحق و الواجب بامتيـــــــــــاز






    رد مع اقتباس