عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-10, 23:54 رقم المشاركة : 1
ابو العز
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية
 
الصورة الرمزية ابو العز

 

إحصائية العضو








ابو العز غير متواجد حالياً


مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المسابقة الترفيهية المرتبة 2

وسام المركز الأول مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

مسابقة كان خلقه القران2

وسام المشاركة

وسام المشاركة

وسام الرتبة الثانية في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر ي

poeme أخيرا تحقق حلمي ونبتت لي أجنحة مثل طيوري


أحببتك يا طيوري بجنون,ومن فرط حبي كنت كل صباح وقبل أن تشرق الشمس أسأل الله أثناء صلاتي ,أن يرزقني بجناحين حتى أطير معك في الفضاء الرحب,بين حقول الأقحوان والليك والرياحين,وبين الوديان والسهول والبساتين,نبحث معا عن الحب وزهر الرمان,ونشرب ماء الضباب وسط السحابات البليلات,ونصلي ونسبح لخالق الأكوان,ونعود لأعشاشنا وقت الغروب فرحين منتشين,وعبق الزهر لازال فواحا بين أجنحتنا.آه آه ياطيوري لو تحقق حلمي!!!
وفي صباح أحد الأيام أحسست بتورم على ظهري,تساءلت مع نفسي ماهذا العجب العجاب الذي نبت بين كتفي؟أخفيت الأمر عن معارفي ومن بينهم طيوري.وفي كل يوم أتحسس تورمي,فإذا بي أحس أن ريشا أخذ ينبت على ظهري.أتكون أمنيتي قد تحققت؟أيكون الله سبحانه حقق أملي, وحلمي؟ مع الأيام تأكد لي أنه فعلا أصبح لي جناحين على ظهري!! أصابني ذعر ورهبة أول الأمر,لكن زال ذعري بعدما أحاطت بي طيوري,وأغرتني بالطيران,نفضت أجنحتي,وقلبي يخفق,فرحا وخوفا من الآتي,لكنني تمكنت من التحليق وطيوري بجانبي تزقزق وتتهادى مع الرياح ,نشوانة بتواجدي بينها في الفضاء الفسيح.
لكن هيهات! هيهات! دوام الحال من المحال.لم يستسغ أناس لم يعجبهم حالي,فقاموا بعمل شنيع ,وأنا نائم بجانب طيوري,حيث أخذوا مقصا وقاموا بقطع أجنحتي من جدورها ,حتى يتأكدوا أنها لن تنبت لي أجنحة من جديد.






التوقيع



أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
    رد مع اقتباس