عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-08, 13:13 رقم المشاركة : 1
le concept
أستـــــاذ(ة) جديد
 
الصورة الرمزية le concept

 

إحصائية العضو







le concept غير متواجد حالياً


bayan سطات:بلاغ فرع أولاد سعيد للجامعة الوطنية للتعليم fne-umt


انقر على الصورة لمشاهدتها بابعادها الحقيقية

انعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بسطات اجتماع لمكتب فرع أولاد سعيد المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم بتاريخ 05/12/2010 تدارس فيه مجموعة من القضايا التي تهم الشغيلة بالمنطقة. وبعد نقاش مستفيض للمسار الذي
اتخذته بعض من هذه القضايا،نعلن للرأي العام المحلي والاقليمي ما يلي:
* استغرابنا من تأخر المصالح الادارية في اتخاذ القرارات اللازمة في حق مدير مجموعة مدارس أولاد بنعزوز نتيجة تصرفاته اللامسؤولة (ضرب وجرح الاستاذ م. الكواي-سب وشتم وطرد الأساتذة من الادارة بطريقة مهينة...) علما أن لجنة نيابية حضرت الى المؤسسة بتاريخ 13/11/2010 قصد التحقيق في شأن تصرفاته بعد أن رفع مجموعة من الاساتذة المعنيين شكاية في الموضوع الى المصالح النيابية.وفي انتظار نتائج التحقيق ما زال الاساتذة العاملون يعانون من سلوكاته المستفزة والمهينة لكرامتهم ، حيث لم يزدد الا تعنتا الشيء الذي يؤثر سلبا على ظروف العمل بالمؤسسة التربوية.
*تنبيهنا الى الطريقة التي يتم بها تدبير وتسيير المؤسسة (التلاعب والمبالغة في أثمنة المقتنيات الخاصة بالمؤسسة)
*مطالبتنا بالافراج الفوري عن التعويضات الخاصة بتصحيح امتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية لموسمي 2008/2009 و2009/2010 على غرار باقي المؤسسات بالاقليم.
*نكرر دعوتنا للجهات المسؤولة الى التدخل المنصف والمحايد من أجل الحد من ممارسات هذا المدير وانصاف
المظلومين من الاساتذة.
وأمام هذا الوضع ،يعلن فرع أولاد سعيد، الى كافة الشغيلة بالمنطقة،استعداده الكامل لخوض كافة الأشكالالنضالية المشروعة في حال استمرار الوضع على ما هو عليه ونهج سياسة اللامبالاة من طرف الجهات المسؤولة.






التوقيع

    رد مع اقتباس