عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-07, 13:42 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي انعقاد الجمع العام العادي للمجلس الأعلى للوظيفة العمومية بعد غد الخميس بالرباط


انعقاد الجمع العام العادي للمجلس الأعلى للوظيفة العمومية بعد غد الخميس بالرباط


وكالة المغرب العربي

وكالة المغرب العربي : 07 - 12 - 2010
يعقد المجلس الأعلى للوظيفة العمومية ، بعد تجديد تكوينه، جمعه العام العادي الأول ابتداء من يوم الخميس 9 دجنبر الجاري بالرباط.

وذكر بلاغ لوزارة تحديث القطاعات العامة ،أن أشغال هذا الجمع للسنة الحالية ستخصص ، علاوة على تحيين النظام الداخلي للمجلس، إلى دراسة مواضيع تهم ، بالخصوص، الدلائل المرجعية للوظائف والكفاءات، والنتائج الأولية للدراسة حول منظومة الأجور، وتفعيل استراتيجية التكوين المستمر.
يشار الى أن المجلس الأعلى للوظيفة العمومية ،الذي يتكون من ممثلين عن الادارة والجماعات المحلية وممثلين عن الموظفين ، يختص بالنظر في القضايا ذات الطابع العام المتعلقة بالوظيفة العمومية المعروضة عليه من طرف الحكومة.
كما يدلي المجلس برأيه في شأن مشاريع النصوص التشريعية والتنظيمية المتعلقة بالموظفين الخاضعين للنظام الأساسي العام للوظيفة العمومية ،و في توجهات السياسة الحكومية في مجال التكوين المستمر ،وفي كل التدابير المرتبطة بتطوير منظومة تدبير الموارد البشرية.
ويعقد المجلس الأعلى للوظيفة العمومية جمعه العام برئاسة الوزير الأول أو السلطة الحكومية المكلفة بالوظيفة العمومية بتفويض منه مرة واحدة في السنة ،كما يمكن له أن يعقد جمعا عاما استثنائيا كلما دعت الضرورة الى ذلك.







    رد مع اقتباس