عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-12-05, 21:11 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي الدكتور الخضير غريبي يترك كرسي عمادة كلية الناظور للدكتور ميمون الحموتي


الدكتور الخضير غريبي يترك كرسي عمادة كلية الناظور للدكتور ميمون الحموتي


عبد الوهاب بنعلي

ناظور سيتي : 05 - 12 - 2010
علم "ناظور سيتي" من مصادر موثوقة ان الدكتور ميمون الحموتي تم تعيينه يوم الجمعة 03/12//2010 عميدا جديدا للكلية المتعددة التخصصات بالناظور ،خلفا للدكتور الخضير غريبي الذي إستوفى مدة إنتدابه في العمادة ولم يقدم ترشيحا لفترة ثانية .

و ينتظر ان يتولى السيد ميمون الحموتي ، رئيس مسلك العلوم الفزيائية بكلية الناظور ، العمل في منصبه الجديد ابتداء من يوم الاثنين 06 دجنبر الجاري .

وأكدت مصادرنا ان الدكتور الخضير غريبي الذي تولى منصب العمادة منذ تأسيس الكلية المتعددة التخصصات بالناظور سنة 2005 استنفذ مدته القانونية في شهر شتنبر المنصرم ،مضيفة ، ان الاشهر الثلاثة الاولى من هذه السنة الجامعية كان فيها الدكتور غريبي متطوعا على رأس المؤسسة الجامعية الاولى بالريف حتى تمت تسوية الوضعية القانونية للعميد الجديد .

وحري بالذكر ان الاستاذ الخضير غريبي من ابناء الناظور الابرار الذين ساهموا في تأسيس اللجنة الوطنية للاساتذة الباحثين لدعم احداث نواة جامعية بالناظور سنة 2003 ، وبعد سنتين من هذا التاريخ اصبح عميدا لهذه المؤسسة الجامعية التي خرجت اليوم المئات من المجازين والمجازات ، ونظمت العشرات من الندوات الوطنية و الدولية التي اظهرت الوجه الثقافي و الفكري و العلمي لهذه المدينة المتوسطية التي كانت عبر التاريخ عاصمة من عواصم التبادل الثقافي والتواصل الحضاري لحضارات البحر الابيض المتوسط .

فهنيئا للاستاذ غريبي على ما قدمه من انجازات وخدمات جليلية لهذا الاقليم السعيد ، ومسيرة موفقة لابن بني انصار الاستاذ الحموتي في مهمته الجديدة





    رد مع اقتباس