عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-26, 15:45 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي الأستاذ الجامعي إسماعيل الحضرمي في ذمة الله


الأستاذ الجامعي إسماعيل الحضرمي في ذمة الله

أسيف/مصطفى كركازة
لم يكن الأستاذ الجامعي إسماعيل الحضرمي يدرك أنه على موعد مع الموت في الطريق الرابطة بين جمعة ٱسحيم و مدينة أسفي، حين قرر بإصراره النبيل التكفل بمراسيم دفن شاب من مدينة أسفي ؛ كان قد تكفل بعلاجه قيد حياته.
" سأحضر لأتكفل بكل شيء ". بهذه العبارة ، كما أكد لنا أحد أقاربه ، كانت النية و القصد ، و المحرك الواجب الإنساني، الذي يضيف مصدرنا أنه يعكس دماثة الأخلاق و نبل الهدف المعروف بهما الأستاذ إسماعيل الحضرمي


، وبهذا القصد و النية سلم الروح إلى باريها في الأجل المكتوب و المسمى بعد زوال يوم الأربعاء الرابع و العشرون من الشهر و السنة الجاريين في الطريق الرئيسية الرابطة بين جمعة ﭐسحيم و أسفي ، قرب القنطرة ، في حادثة سير مميتة ، بعد أن صدمت سيارة من نوع " ستروين ﯖزارة" سيارة الأستاذ من الخلف ، حسب شاهد عيان ، و الذي عزا هذه الحادثة إلى السرعة و قوة الاصطدام بين السيارتين ، اللتان انقلبتا في حافة الطريق ، لتكون حصيلة هذه السرعة و قوة الاصطدام ثلاثة ضحايا سائق سيارة "ﯖزارة " و امرأة و الأستاذ إسماعيل الحضرمي .
و على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم طاقم تحرير مجموعة أسيف الإعلامية بأحر التعازي إلى عائلة المرحوم الصغيرة و الكبيرة ، وبخاصة إلى قريب المرحوم الدكتور محمد الحضرمي طبيب فريق أولمبيك أسفي. و ولا يسعنا إلى أن نتضرع إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أولاده وأهله وذويه الصبر والسلوان وأن تكون خاتمة الأحزان.
إننا لله و إنا إليه راجعون .







    رد مع اقتباس