عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-22, 20:15 رقم المشاركة : 1
si sajid
بروفســــــــور
إحصائية العضو








si sajid غير متواجد حالياً


important طالب ضرير يناقش رسالته لنيل دبلوم الماستر بكلية الحقوق بطنجة


طالب ضرير يناقش رسالته لنيل دبلوم الماستر بكلية الحقوق بطنجة

ناقش الطالب الضرير "محمد بوطابة" رسالته لنيل دبلوم الماستر في القانون العام بكلية الحقوق بطنجة، حيث تعرض لإشكالية تدبير المجلس الأعلى للحسابات والمجالس الجهوية للحسابات للتنمية بالمغرب، وذلك أمام لجنة مكونة من الدكتور محمد العمراني بوخبزة رئيسا، والدكتور حميد النهري مشرفا وعضوا، والدكتور عبد السلام لزرق عضوا.

واعتبر الدكتور حميد النهري في تصريح لشبكة طنجة الإخبارية، أن تعامله مع الطالب "بوطابة" لم يكن يختلف كثيرا عن تعامله مع الطلبة الآخرين، غير أنه لفت الانتباه إلى النبوغ الذي تميز به هذا الطالب المتميز في مادة المالية العامة، وهو ما كان مثار تنويه من عدد من أساتذة هذا التخصص ومن بينهم الدكتور عبد السلام لزرق.

واستطرد الدكتور النهري قوله بالتنويه بالمجهود الذي ما فتئت تبذله إدارة الكلية وكافة الأطر التعليمية العاملة بها للرفع من جودة التكوين، وكذلك الاستجابة للرغبة في التعلم التي يبديها عدد من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما عبر الدكتور النهري في الختام عن متمنياته الخالصة بمسار موفق للطالب الباحث "محمد بوطابة" في مشاريعه العلمية ومن بينها طموحه لنيل الدكتوراه في القانون، ليكون مثالا متميزا لكل ذوي الاحتيالجات الخاصة بالإقليم والجهة على القدرة على تحقيق الطموحات والاندماج المجتمعي الفعال.


تصريح الدكتور النهري بخصوص مناقشة الطالب الضرير محمد بوطابة‏

شبكة طنجة الإخبارية : 22 - 11 - 2010






التوقيع

    رد مع اقتباس