عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-21, 12:20 رقم المشاركة : 40
medouf
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







medouf غير متواجد حالياً


افتراضي رد: 2003هل أنت مستعد للانتظار؟ لا للتمييز بين الناجحين


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل الغرباء مشاهدة المشاركة
تحية طيبة كلها أخوة و محبة خالصة و صادقة لكل من يساند هدا الموضوع إنصافا للموضوعية و درءا لكل انتهاك للحقوق و لو بتأخيرها عن أجلها .

أيها الأعزاء:
هناك إشكال في التواصل بين أعضاء هدا الفوج و ربما هناك من لا معرفة لديه بما يجري في الكواليس لعدم استعماله الأنترنيت ...أو... المهم أنه علينا المبادرة للتنظيم المحكم حسب الجهات تم على المستوى الوطني حتى تكون جاهزيتنا في مستوى التدخل بسرعة و فاعلية بالطرق القانونية والحقوقية... و كل ما تراه دواء للنازلة ...


في رأيكم كيف تصل الرسالة الى كل معني بالأمر ؟؟
ما هي الإشارة التي تعطي الضوء الأخضر لإطلاق مسار فتح حوار مباشر مع الوزارات المعنية و الخطوات المحددة من طرف الجمع العام للمعنيين قصد إنصافنا ؟

المتابعة الدقيقة دات مصدر موثوق به و دا مصداقية ثم التواصل بين الأعضاء ضروري و إن كان اعتقادي أنه لا يمكن للوزارة أن تسمح بوقوع مايضر بقيمتها و صورتها أمام الوزارات الأخرى و أمام الرأي العام و أمام موظفيها . و نحن كدالك نريد لوزارتنا أن تشعرنا بالإفتخار في الإنتساب إليها و لا تقبل ونحن موظفيها أي مساومة في الموضوع . و أخبركم أن كل الأمور الإدارية بالنسبة لي تسير على أحسن وجه والحمدلله مما يدفعني الى الإخلاص أكثر في العمل و التضحية أحيانا .

أتمنى أن يصدق توقعي بانتهاء الإجراءات الإدارية في أسرع وقت ممكن و الإفراج عن مستحقاتنا مباشرة حتى لا يتشتت انتباهنا و تضيع أهداف المخطط الإستعجالي الدي نحن أحد أركانه .


لن نقبل بأي تمييز تحت أي مسمى أو تبرير أبدا أبـــــــــــــــــدا

المرجو من الأخ الكريم مدنا بعنوانه الإلكتروني إن أمكن.





    رد مع اقتباس