عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-11-21, 11:57 رقم المشاركة : 9
medouf
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







medouf غير متواجد حالياً


افتراضي رد: فوج 2003 الحاضر يبلغ الغائب


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل الغرباء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أيها الإخوة الكرام :
مثلا : أنا معني بهدا الموضوع . كيف يمكنني التواصل مع بقية الإخوة بمنطقتي على الأقل قصد التعبئة و الإستعداد ؟ . أرجو جواب عملي للتواصل .

بالنسبة للعمل النقابي أعتقد أنه لا زال الوقت مبكر على وضع الملف لديها .
الآن علينا المتابعة و التواصل فيما بيننا و في هاته المرحلة الإخوة بالرباط عليهم الإجتماع و القيام بخطة المتابعة للملف من مصادر موثوقة و رسمية و بخطى مدروسة بحيث يكون التناوب في البحث عن المعلومات و هكدا لا يضيع الوقت للإخوة لأننا نعلم إشكالية الحركة و الوقت لدى الجميع.

بالنسبة لنا البعدين عن الرباط علينا التواصل مع إخواننا بالرباط و التفاعل مع المستجدات و مناقشتها و تحديد الخطوات المقبلة .

لا يمكن للوزارة أن تتناقض مع نفسها و تضع العصا في عجلة تحسين صورة التعليم ببلادنا حيث لاحظنا عدة أوراش ومسارات تهدف إلى الرقي بالتعليم و إعلان القطيعة مع كل تصرف يضر بها .

أنا على يقين على أن كل جدال وحوار ـ و هو ايجابي ـ سيتبين بعد دلك أنه لم تكن هناك دوافع حقيقية له إلا إدا تجاوز الأمر شهر دجنبر دون توضيح حين داك علينا مساءلة الوزارة عن مستحقاتنا بشكل جماعي عادي .

أما الآن فطابت أوقاتكم أيها الأعزاء و هاته لن تكون إلا فرصة للتعارف بيننا و سيكون علينا التواصل عبر هاته المنتديات الناجحة في مواضيع أخرى بإدن الله .

لكم تحية بألوان و جمال لوحات الأطلس المتوسط و دامت لكم الأفراح و المسرات في صحة و عافية و الله معنا جميعا في كل الأحوال ما دمنا على حق .



وجهت التحية اخي من قلب الأطلس المتوسط.المرجو تحديد النيابة و الأكاديمية حتى يسهل التواصل فيما بيننا.





    رد مع اقتباس