عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-06, 18:18 رقم المشاركة : 2
abde3000
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية abde3000

 

إحصائية العضو









abde3000 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: " معاريف" تنشر فحوى شريط أبو مازن المحرج


مكاسب بعض كبار المسئولين (الخونة قطاع الطرق الفاسدين المفسدين) في المقابل:
- 1
بقاؤهم دون غيرهم على رأس السلطة (حتى تصفية القضية بالكامل) يزيدون ملء جيوبهم بما يزيدهم أكلاً للسحت.
- 2 إقامة شبكة خليوية في الضفة الغربية يرأسها نجل (أبو مازن).

ياه ، ما أرخصك يا فلسطين في نظر الخونة، وأنت الغالية، وأنت أقدسوأعدل قضية في الوجود، منذ عشرات السنين، ولولا الشرفاء من أبنائكالمخلصين (منهم الشهداء ومنهم المرابطون المدافعون المقاومون وغيرهم)،الواقفين بالمرصاد دفاعاً عنك، منذ خطط الصهاينة لاغتصابك واحتوائك فيمؤتمرهم الذي عقدوه في بازل (سويسرا) لكنت نسياً منسياً.

لقد كانت فرصة تاريخية قوية لدعم الحق والعدل في قضية أهل غزة الذين عانواكل أشكال القهر، حصاراً وتجويعاً وتقتيلاً وتشريداً، ومن ورائهم كل فلسطينوالفلسطينيين، ومن ثم كل الأحرار في العالم، ولإمكانية إعلاء الحق والعدلقيمة واعتباراً في جميع أنحاء العالم، وما زالت هناك إمكانية في ولمحاولةالمتابعة، ولو أن الزخم والمساندة قد يتضاءلان إلى مستويين أقل مما كاناعليه قبل سحب الخونة طلب مناقشة تقرير غولدستون في مجلس حقوق الإنسان فيجنيف.

أقصوهم، أقصوا كل من يساندهم، ولا تجعلوا مكاناً لغير الشرفاء ،كفانا ما يعانيه شعبنا الغالي ونعاني نحن ، نريد عودة شعبنا الى أرضه ، و نستعيدها منمغتصبيها الذين عليهم أن يعودوا الى بلادهم من حيث أتوا. والله إنهم أذلاءضعفاء يستقوون علينا بمن يعاونهم من قلة خونة يستميلونهم بقليل من مغرياتدنيوية فانية ليست فيها أية بركة، فإنَّ وإنَّ الله لهم لبالمرصاد
.





التوقيع





    رد مع اقتباس