الموضوع: حديث شهرزاد
عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-06, 14:25 رقم المشاركة : 1
محمد محضار
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية محمد محضار

 

إحصائية العضو







محمد محضار غير متواجد حالياً


افتراضي حديث شهرزاد


يا شهرزاد الجميلة الف ليلة و ليلة قد افلت , والف حكاية وحكاية قد رويت و ثلة من الاشياء حملناها وزمرة من التجارب اكتسبناها لكن الحلم الجميل و الامنية العذراء ظلا بعيدين عنا - سجيني قلعة الزمان الرهيب فتصوري حالنا ونحن لا نملك ذكاء علي الزئبق و سعة حيله او نتمتع بخدمات مصباح علاء الذين السحري .
اه يا شهرزاد انها صفوة المرارة ان يطوي الزمان سنوات عمرنا و يدوس عليه بقدميه دون انا نكاد نلامس حتى ناصية حلمنا .. شاهر في و جهنا سيفا اشحد من ذاك الذي قتل به شهريار العديد من بنات جنسك متوعدا مرغيا مزبدا و قد ازعجته خفقات المقاومة التي تعتمد في دواخلنا و كحلت بالسهاد
عينيه ومضات الامل التي تشع من محيانا .
* السباحة ضد التيار يا حبيبتي متبة اذ سرعان ما تكل الاذرع و تهن القوة فلا يجد المرء مناصا من الاستسلام ليد القدر و الخضوع للمصير المحتوم . وانا وانت سباحان في بحر المجتمع ضد التيار الجارف المعتد بقدرته و عظمته المفرط في تعاليه وترفعه . كلانا يقاوم الامواج الطائشة المنسابة نحونا بقوة كلانا يبحث عن خشبة او فيلينة تعلو به الى السطح , وفي نفسه بقايا من امل للخروج سالما صحبة الطرف الاخر .
اذكر اننا يوم قررنا خوض غمار السباحة عاهدنا البعض على تبادل المساعدة لتقاء شر الغرق و مصارعة الحيتان المفترسة وهكذا كان .
اخر الكلام
يقول الاستاذ محمود عباس العقاد
اخاف على نفسي وارجو مفازها * * * واستار غيب الله دون العواقب
الا من يريني غايتي قبل مذهبي * * * ومن اين الغايات؟ بعد المذاهب

محضار 29 يوليوز 1985



التوقيع






    رد مع اقتباس