عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-24, 23:24 رقم المشاركة : 10
محمد لطيفي
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







محمد لطيفي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: نائب اشتوكة ايت باها في مأزق


السلام عليكم مجددا..
لقد أثارني تعليق صادق و صادم لأحد الأساتذة على هذه الجمعية و أنا أتصفح الأنترنت:

باعتباري أستاذا للتعليم الإبتدائي من منطقة أيت باها بنيابة شتوكة أيت باها و عانيت كما عانى العديد من أساتذة المجموعات المدرسية في هذه المنطقة منذ ثلاث سنوات من تدخل هذه الجمعية كطرف ضد الأساتذة في جميع المشاكل التي تقع لهم مع بعض المديرين و التي تكون في الغالب ناتجة إما عن شطط في استعمال السلطة أو عن أخطاء تدبيرية فاضحة من جهة هؤلاء المديرين في حق الأساتذة، بل وصلت بها الصفاقة أن نصبت نفسها في هذه المشاكل طرفا ضد فروع نقابية لنقابات وطنية عتيدة كالكنفدرالية الديموقراطية للشغل.
من هذا المنبر أطالب جميع النقابات بأن لا تكون ذاكرتها قصيرة و أن لا تنجر وراء شعارات من يسير هذه الجمعية و أن تدافع عن مطالب هيئة الإدارة التربوية بعيدا عن هذه الجمعية!!!


إضافة أرى أنه لا بد من الخوض فيها: إذا كانت هذه الجمعية ترفض لجان الافتحاص الداخلي لميزانية جمعية مدرسة النجاح. لماذا قبل المديرون أصلا بترؤس هذه الجمعيات خارج مسطرة الإنتخاب؟ و لماذا لا يتخذوا موقفا وطنيا بالإنسحاب من رئاسة جمعية النجاح و هي مهمة تطوعية لن يحاسبهم أحد على الانسحاب منها؟ أم أن في الأمر شيئا لا يذركه إلا العارفون ببواطن الأمور في هذه الجمعية؟






    رد مع اقتباس