عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-22, 20:45 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي 10من نونبر آخر أجل لإيداع طلبات الاستفادة من مساهمة الدولة في مصاريف التكوين المهني


العاشر من نونبر آخر أجل لإيداع طلبات الاستفادة من مساهمة الدولة في مصاريف التكوين المهني( بلاغ)

الرباط -22-10-2010- ينهي قطاع التكوين المهني،التابع لوزراة التشغيل والتكوين المهني،إلى علم المتدربين المسجلين بمؤسسات التكوين المهني الخاص المعتمدة برسم سنة ( 2010-2011) أن آخر أجل لإيداع طلب الاستفادة من مساهمة الدولة في مصاريف التكوين هو 10 نونبر القادم .
وحسب بيان لقطاع التكوين المهني،فإن على المرشحين الراغبين في الاستفادة من هذه المساهة أن يكونوا من جنسية مغربية وأن لايتجاوز عمرهم 25 سنة نهاية السنة الحالية ولايستفيدون من منحة التعليم الحالي،وأن يكونوا مسجلين رسميا بمستوى التقني المتخصص في التكوين المهني الأساسي بإحدى مؤسسات التكوين المهني الخاص المعتمدة.

وأشار البيان إلى أنه يمكن للمرشحين الاطلاع على لائحة المؤسسات الخاصة المعتمدة لدى المندوبيات الجهوية والمصالح الخارجية للتكوين المهني أو الإطلاع عليها بموقع الوزارة www.لنِ.فك.ٍف أو www.مٌٍُِىنٍُْفtىَُ.هُv.ٍف .

وأبرز البيان أن مساهمة الدولة تغطي ثلث مصاريف التكوين المعمول بها بمؤسسة التكوين المعتمدة دون أن تتجاوز هذه المساهمة 4000 درهم لكل متدرب في السنة .

وأضاف المصدر ذاته أنه ينبغي على الراغبين في الاستفادة من هذه المساهمة تحميل ملف طلب الترشيح من موقع قطاع التكوين المهني المشار إليه أعلاه وتعبئته قصد تسليمه للمؤسسة المسجلين بها.











    رد مع اقتباس