عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-19, 14:00 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يشرع في تجديد هياكله الجهوية


الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يشرع في تجديد هياكله الجهوية

انعقدت يوم الأحد 17 أكتوبر 2010 أربع مؤتمرات جهوية للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بكل من جهات تازة الحسمية تاونات جرسيف، ودكالة عبدة، وفاس بولمان، والشاوية ورديغة.

ووجه المؤتمرون رسالة إلى ''خصوم الشرعية'' وإلى المغرضين وبكل مكوناتهم، يؤكدون فيها أن جسم الاتحاد معافى، وأن ما حدث لن يثنيخم عن إتمام الأوراش التي دشنها الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، من قبيل استكمال الهيكلة التنظيمية والهيكلة الإدارية والمالية وورش التمثيلية التكوين و التأطير، والأداء النضالي للمنظمة، والسير على منهج الديمقراطية الداخلية''.

وانتخب المؤتمر الجهوي الثاني لجهة دكالة عبدة المنعقد بمدينة الجديدة مصطفى مرشيد لولاية ثانية كاتبا جهويا للاتحاد، كما تم انتخاب عبد السلام ضغضاغ نائبا أولا للكاتب الجهوي، وعمر كرومي نائبا ثانيا، ويوسف مهيلي ولأول مرة منسقا جهويا للقطاع الخاص. وفي السياق ذاته، تم انتخاب كل من المهدي الإدريسي، ونور الدين خلافي، وجمال مرتجي، أعضاء بالمكتب الجهوي للاتحاد.

وبجهة الشاوية ورديغة، انتخب المؤتمر الجهوي محمد الموجي كاتب جهويا للاتحاد للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات، وقد ترأس هذا المؤتمر الذي انعقد بمدينة برشيد عبد المجيد العمري عضو المكتب الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وحضره مؤتمرون من مختلف القطاعات التابعة للنقابة والمؤسسة بالجهة

وبجهة تازة الحسمية تاونات وجرسيف، انتخب المؤتمر الجهوي، أحمد بودرة كاتبا جهويا للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، كما انتخب يوسف السطي نائبا أولا، ومحمد أعراب نائبا ثانيا، ونورالدين لقليعي، وعبد السلام بوطيرة، ويوسف بوقرعي، وعلال العلوي، ورشيد الغمري، والصادقي يعقوب، والعربي أونزو، وأنس الكرناني، أعضاء بالمكتب.

وعلى صعيد جهة فاس بولمان، انتخب المؤتمر الجهوي المنعقد بفاس عبد العزيز الطاشي كاتبا جهويا للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، كما صادق المؤتمر الجهوي للنقابة، على عبد اللطيف العمراني نائبا أولا، وعبد الرحمان الأزهري نائبا ثانيا للكاتب الجهوي.
19/10/2010
التجديد





    رد مع اقتباس