عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-12, 20:39 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي وقفة احتجاجية لمعطلي اقليم الحسيمة امام الاكاديمية الجهوية للمطالبة بحصة في التعليم


وقفة احتجاجية لمعطلي اقليم الحسيمة امام الاكاديمية الجهوية للمطالبة بحصة في التعليم



دليل الريف : تغطية خاصة


استمرارا في تنفيذ برنامجهم الاحتجاجي المسطر في مجلس التنسيق نظمت فروع التنسيق الاقليمي للحسيمة المنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بعد زوال هذا اليوم الثلاثاء 12 اكتوبر وقفة احتجاجية امام الاكاديمية الجهوية لجهة تازة الحسيمة تاونات.
وتاتي هذه الوقفة الاحتجاجية امام الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين حسب المعطلين للمطالبة بحصة الجمعية الوطنية على مستوى اقليم الحسيمة بحصة في التعليم خلال المباريات التي سيتم الاعلان عنها هذه السنة.
وعرف هذا الشكل الاحتجاجي حصارا و طوقا امنيا مكثفا من طرف المصالح الامنية بالحسيمة و المتمثلة في الامن الوطني و القوات المساعدة و مختلف البوليس السري و العلني.
و كالعادة حضر هذه الوقفة الاحتجاجية اكثر من 200 معطل يمثلون فروع كل من فرع الحسيمة ، امزورن ،بني بوعياش،بني عبد الله و ايت يوسف واعلي بالاضافة الى فرع تارجيست الذي من المنتظر ان يلتحق بالتنسيق الاقليمي للحسيمة في الايام المقبلة .
وفي الاخير القى احد اعضاء السكرتارية الاقليمية كلمة ندد فيها بالحصار المفروض على الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب على مستوى اقليم الحسيمة و على المستوى الوطني.، كما اكد على استمرار التنسيق الاقليمي للحسيمة في احتجاجاته الى حين تحقيق مطالب المعطلين العادلة و المشروعة حسب تعبيره كما ندد بما اسماه بسياسة اللامبالات التي ينهجها المسؤولين على المستوى الاقليمي متوعدا باشكال اكثر تصعيدا مستقبلا.










12.10.2010. 17:55





    رد مع اقتباس