عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-03, 16:04 رقم المشاركة : 8
رشيد محسن
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







رشيد محسن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: حقيبة الأستاذ التربوية


اكيد وجهة نظرك اخي اييور محترمة و لك من المبررات ما يجعلها قوية لكن اخي انت تعلم ان هدف الجمعية ليس ربحي و لو كان ربحيا ما سميت جمعية بل تعاونية او شركة . ما نحتاج اليه هو دعم الجمعية و شراء الاساتذة لهذه الاقراص هو دعم لها . يعني بدل ان نطلب الدعم المباشر من الناس نقدم لهم مقابلا نعرف تمام المعرفة انهم قادرون على الحصول عليه مجانا في مكان ما على الشبكة .
انتم تعلمون اخوتي ان الكثير من الجمعيات تقدم تواصيل عن التبرعات و البعض يعمد الى طبع بطاقات باسعار معينة يشتريها المنخرطون دعما منهم لجمعيتهم . نحن فضلنا الطريق الصعب و هو الذي اختاره دوما الاستاذ الغيور في هذا البلد و هو طريق العطاء بلا انتظار للمقابل . و في نفس الوقت اتقان للعمل و هو ما نسعى لترسيخه في فرع جمعيتنا بتيزنيت .
اذن اعود و اقول ان من يشتري القرص بعشرة دراهم فانما هو يدعم الجمعية لمواصلة اعمالها في برامج و مشاريع اخرى و لنقل ان كل عشرة دراهم سيعطيها الاخوة هي بمثابة صدقة جارية حيث سيتم استثمارها حتما كما اسلفت في مشاريع اخرى تعود بالنفع على الجميع .
اليوم هو يوم اعطاء الانطلاقة الرسمية للقرص و قد لبينا البارحة و اليوم ما يقارب 50 طلبية و ان شاء الله يتم تسويق المزيد لتغطية المصاريف و لم لا لتحقيق هامش يوفر متنفسا للجمعية لتنتقل الى مشاريع اضافية .






التوقيع

تابع أنشطة و مستجدات جمعية الأستاذ
www.profvb.org
    رد مع اقتباس