عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-10-04, 01:24 رقم المشاركة : 4
Hassanuntm
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







Hassanuntm غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الجامعة الوطنية لموظفي التعليم (ا و ش م ) بمراكش تحذر من التشويش على المنظمة


على ماذا تشكر أخي أبو العز أولئك مرتزقة القرصان يتيم أي بمعنى النكافات دياول يتيم موجهين من طرف حركة الدعوة و الاصلاح و شبيبة العدالة
يحاولون جهدهم بخيبة و جبن لتضليل الرأي العام ولإيهام البعض (في محاولات يائسة و جبانة من طرفهم) على أنهم جامعة تابعة للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب ولكنهم تابعون لحركة الدعوة و الاصلاح لخدمة أهداف حزبية رخيصة،
و في محاولة منهم لجعل الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب ينحرف عن نهجه ليخدم أهداف حركة الدعوة و الإصلاح و حزب العدالة و التنمية بدل خدمة الشغيلة و الموظفين.



إن السيد الكاتب العام الحالي السيد عبد السلام المعطي قالها صراحة في الندوة الصحافية الأخيرة بالرباط إنه لن يسمح لأي أحد أن يعبث بإستقلالية الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب فهذه نقابة للدفاع عن حقوق الموظفين بدون تمييز أو إستثناء و عن حقوق الشغيلة بصفة عامة. (انتهى كلام السيد الكاتب العام عبد السلام المعطي)

إن الكاتب العام السابق المطرود و الغير مؤسوفا عليه محمد يتيم هو و القراصنة الذين أتى بهم ليجعل من هذه النقابة المحترمة دمية في خدمة حركة الدعوى و الإصلاح وبعض الأهداف الحزبية الرخيصة. و ليكتم صوت اي ضمير حي يريد معارضته داخل النقابة.
اللهم إن هذا منكر

يتيم ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح






آخر تعديل Hassanuntm يوم 2010-10-04 في 01:52.
    رد مع اقتباس