عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-28, 21:27 رقم المشاركة : 1
lakrimi mostafa
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
إحصائية العضو







lakrimi mostafa غير متواجد حالياً


b3 اضراب بمنطقة النيف يوم 29 شتنبر الجاري


تخوض المكاتب المحلية للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) والجامعة الوطنبة لموظفي التعليم (ا.و.ش.م) بمنطقة النيف اضرابا محليا لمدة 24 ساعة يوم 29/09/2010 احتجاجا على مخلفات التقسيم الاداري الجديد و اوضاع الدخول المدرسي بنيابة تنغير
فيما يلي نص البيان
الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب
الجامعة الوطنية لموظفي التعليم
المكتب المحلي النيف

الفدرالية الديموقراطية للشغل
النقابة الوطنية للتعليم
المكتب المحلي النيف

بـيــــــــــــــان
استأنف المكتبان المحليان بألنيف ، الجامعة الوطنية لموظفي التعليم(untm) و النقابة الوطنية للتعليم(fdt) لقاءاتهما التنسيقية لتدارس الوضع التعليمي بألنيف و بعد نقاش و تداول خلص المكتبان لما يلي:
استنكارهما لسياسة صم الأذان التي انتهجتها الوزارة اتجاه مطالب الشغيلة التعليمية بألنيف الناجمة عن التقسيم الإداري الجديد.
استنكارها الشديد للعجلة التي طبعت سلوك الإدارة في ضم منطقة ألنيف لنيابة تنغير و حرمان الشغيلة من الاستفادة من الحركة المحلية 2010 بنيابة الرشيدية.
استغرابنا لإجراء الحركة المحلية لسنة 2009 بنيابة الرشيدية بعد التخلص من منطقة ألنيف و أسول
و إملشيل .
رفضنا للخطأ الذي بدأت به نيابة تنغير مشوارها بتعيين الخريجين الجدد دون إجراء حركة محلية مما حرم مجموعة من رجال التعليم من حقهم في الدخول إلى المؤسسات المتواجدة أو القريبة من مركز ألنيف.
دعوتنا الشغيلة التعليمية بألنيف لخوض إضراب إنذاري يوم الأربعاء 29/09/2010 مع حضور الجمع العام المزمع تنظيمه من طرف المكتبين صبيحة نفس اليوم.
دعوتنا الشغيلة التعليمية لعدم الإنخراط في تشكيل المجالس( التدبير- التربوي – الأندية...) إلى حين عقد الجمع العام، و استعدادها لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة لتحقيق مطالبها المشروعة
و العادلة.
وما ضاع حق وراءه طالب





    رد مع اقتباس