عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-10-01, 19:13 رقم المشاركة : 3
رشيد محسن
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







رشيد محسن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: حقيبة الأستاذ التربوية


حياكم الله اخي اييور
بالفعل اخي هدفنا من اطلاق هذا القرص هو خدمة رجل التعليم الذي يحتاج كثيرا لمثل هذه المبادرات التي تطور الاداء المهني و هذا امر لا شك فيه ،
نحن نعلم علم اليقين ان القرص سينتشر سريعا و سيقوم الكثيرون باعادة نسخه و صدقني لقد بذل فيه الاخوة مجهودا جبارا في التجميع و التنسيق و البرمجة لكنهم لن يأسفوا ابدا اذا ما تم استنستاخه و اعادة بيعه بسعر رخيص .
اضيف ايضا ان القرص يحتوي على ملف المشروع كله مفتوح
يعني ان اي شخص خبير يمكن ان يفتح المشروع ببرنامجه الخاص و يضيف اليه التعديلات التي يراها مناسبة و يطرح النسخة مرة اخرى للعموم .
اللجنة التي سهرت الليالي اخوتي قررت ان يكون سعر بيع القرص 10 دراهم ، و اكيد ان الاخوة يعلمون ان ذلك لم و لن يكون ثمن المجهود بقدر ما هو اساسا دعم للجمعية التي ستعيد حتما استغلال المدخول لانتاج مشاريع اضافية لفائدة المدرسين و المدرسات .
ارجو ان لا يوضع هذا التسويق في خانة العمل التجاري الصرف فقد عملنا على تخفيض الكلفة من خلال بعض الدعم المادي لشركة devways و منتديات الاستاذ كما تدخلت جمعية اليس من خلال تسخيرها لخبرتها لانجاح هذا العمل .

كما اطلب من الاخوة و الاخوات ارسال ملاحظاتهم عبر الايميل الموجود في القرص و المخصص لتلقي ملاحظاتكم و انتقاداتكم .

في الختام اشد بحرارة على ايدي كل الذين ساهموا من قريب و بعيد في هذا العمل و على راسهم رئيس المشروع الاخ العزيز محمد هنون الذي سهر الليالي فعلا و حقا لاكمال هذا المشروع في وقت انشغل فيه الجميع بالدخول المدرسي فتحية خالصة لك استاذي محمد و الف شكر و جازاك الله خيرا و رزقك الجنة امين .







التوقيع

تابع أنشطة و مستجدات جمعية الأستاذ
www.profvb.org
آخر تعديل رشيد محسن يوم 2009-10-01 في 19:19.
    رد مع اقتباس