عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-23, 22:57 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الناظور تفتتح أبوابها من جديد


مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الناظور تفتتح أبوابها من جديد

  • Wednesday, September 22, 2010, 23:42
ناظور اليوم : نجيم برحدون

.

رغبة منها في تجديد دماء مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم فرع الناظور, كخطوة لخدمة وتطوير خدماتها الإجتماعية,أشرف المكتب المسير للمؤسسة مساء يومه الأربعاء على إعادة افتتاح نادي أسرة التعليم بحلة جديدة بعد سلسلة من الإصلاحات التي عرفتها مختلف مرافق هذا الفضاء.

.

حفل الإفتتاح شهد حضورا كبيرا ممثلا في وفد من نيابة التعليم بالناظور ,والمكتب الاعلامي المركزي بالرباط ,وعدد كبير من رجال ونساء التعليم, بالإضافة الى شخصيات جمعوية ونقابية وإعلامية أبت إلا أن تشارك هذه المناسبة مع إخوانهم في قطاع التعليم.

.

كما كان الحفل مناسبة كذلك لإعلان المكتب المسير للمؤسسة عن مجموعة من الخدمات التي توفرها لرجال التعليم,خاصة و أن المؤسسة تضع رهن إشارتهم مجموعة من الشقق السكنية للبيع عن طريق أداء ثمنها عبر دفعات مقسطة,كما أعلن المكتب عن وضع الحافلة التابعة للمؤسسة والمستقطبة من فرنسا حديثا رهن إشارة أي جمعية أو جهة ترغب في استعمالها للقيام بخرجات ميدانية أو رحلات ترفيهية,كما ناشد ممثلو المكتب جميع فعاليات الإقليم للإنخراط و المساهمة في الرقي بهذه المؤسسة الإجتماعية والرفع من جودة خدماتها.

.

وللإشارة ,فإن مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم التي يوجد مقرها المركزي بالرباط ,تعمل بشكل عام على إبراز و تشجيع كل المبادرات التي من شأنها أن تهيأ لموظفي قطاع التعليم و لأسرهم ظروفا أحسن للعمل و الترفيه و العيش.

.





    رد مع اقتباس