عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-23, 16:12 رقم المشاركة : 1
بورديو
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







بورديو غير متواجد حالياً


افتراضي إلى أساتذة اشتوكة ايت باها


السلام عليكم
مرت سنة على قدوم نائب جديد إلى اشتوكة ايت باها قادما إليها من مدينة وجدة .ومنذ وصوله أرسل عدة إشارات مفادها أنه هومن سيطهر النيابة من الفساد ومن المفسدين ،كما أنه كان شديد اللهجة مع الأساتذة والمديرين وتحدثت في لقاء جمعه بممثلي وسائل الاعلام بايت باها عن الهدر المالي والتربوي اللذين تعرفهما النيابة ووعد بأنه سيكون صارما مع الغياب الذي قال أنه فاق ملايين السنوات دون أن يعطي مصادر موثوقة لمعلوماته، أما مع هيئة التأطير والمراقبة التربوية فقد اختار المهادنة خصوصا بعد توتر علاقته مع نقابة مفتشي التعليم بوجدة ،حيث لم يتمكن من إتمام 4 سنوات بوجدة ليتم تنقيله إلى اشتوكة بشكل مفاجئ وبعد تدخل لمدير الأكاديمية الجهوية لسوس ماسة درعة حيث كان يعمل كمفتش للتعليم الثانوي..
الكل مازال ينتظر في اشتوكة ايت باها، أين هي المدرسة الجماعاتية؟ هل رحلت رموز الفساد؟ ماذا تغير بالنيابة؟ الجدران والأروقة والمكيفات الهوائية والمكتب الفخم للنائب الإقليمي وتلفزات بلازما على جميع الجدران دون الحديث عما يعرف بدار الضيافة وغموض مصادر تمويل بنائها...
الرجال لا يقاسون بالشعارات الطنانة والبذ ل الفخمة وربطات العنق المزركشة والعطور ذات الماركات العالمية والتغيير لا يكون باللقاءات الاعلامية وتصدر صفحات الجرائد ولا بالبلاغات الصحفية التي تتحدث عن الأمجاد والفتوحات..
التغيير يكون بالارادة الحقيقية والنية الصادقة والعمل العمل العمل على أرض الواقع...
المرجو المرور لتقديم ولو رأي عن سنة من عمل النائب الحالي،مع الحرص عل تقديم اراء موضوعية للنقاش شكرا









    رد مع اقتباس