عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-15, 21:14 رقم المشاركة : 1
طارق نانمبر وان
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







طارق نانمبر وان غير متواجد حالياً


a2 تادلا ازيلال: " تمخض الجبل فولد فأرا "



تذمر نساء و رجال التعليم جهة تادلا أزيلال من نتائج الحركة الانتقالية الجهوية وعجزها عن تسوية مشاكل العديد من الراغبين في الانتقال " الحالات الاجتماعية نموذجا"

وعنون موقع ازيلال اولاين " تمخض الجبل فولد فأرا " في مثل لم يجد له بدلا للدلالة على هزالة نتائج الحركة الجهوية لجهة تادلة أزيلال والتي تم الإعلان عنها يومه الإثنين 13 شنبر 2010 ، هذه النتائج لم تكن في مستوى تطلعات نساء ورجال التعليم بناء على الإرتسامات التي استقها الموقع نفسه من المعنيين بالأمر.


واستنكرت الشغيلة التعليمية بالجهة عن اقبار الحركة الجهوية الاستثنائية منذ عدة سنوات وطالبوا بإجراها في الايام المقبلة اسوة بباقي الجهات .
ودعت النقابةالوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقرطية للشغل إلى التعبئة والتلاحم وتوحيد الصفوف من أجل اجراء حركة جهوية استثنائية فورية لانصاف العديد من نساء و رجال التعليم القابعون بين ظلمة الكهوف ودهاليز الجبال منذ سنين.


ومن المنتظر ان يتم تشكيل تنسيقية جهوية للمتضررين و متضررات الحركة الانتقالية من اجل تنظيم اشكال نضالية خصوصا انه يتم الغاء طلبات المشاركة داخل الجهة في الحركة الوطنية الاستثنائية .









آخر تعديل خالد السوسي يوم 2010-09-15 في 23:50.
 
    رد مع اقتباس